احتفل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده الحادي والثلاثين، في ظل الوضع الحرج الذي يعيشه منتخب التانغو وإمكانية توديعه المونديال الروسي من دوره الأول.

ويمر ميسي بفترة صعبة بعد اكتفاء الأرجنتين بنقطة واحدة من مباراتيها الأوليين في المونديال الروسي، حيث تعادلت مع أيسلندا بهدف لمثله، قبل أن تخسر بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا.

واحتفل نجم برشلونة الإسباني بعيد ميلاده الحادي والثلاثين في بلدة برونيتسي، وأقيم الحفل على بحيرة بيلسكوي، مقابل الفندق الذي يتخذه ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني مقرا لهم.

وحضر رئيس بلدية المدينة فيكتور نيفولين، شخصيا للمشاركة في احتفال البرغوث بعيد ميلاده، وقدم أبناء البلدة لنجم برشلونة الإسباني قالب حلوى بطول مترين على شاكلته وبثياب المنتخب الأرجنتيني.

كما تلقى النجم الأرجنتيني التهاني من العديد من نجوم الساحرة المستديرة، وكان على رأس هؤلاء اللاعبين زميله السابق في برشلونة البرازيلي رونالدينيو الذي كتب عبر حسابه في "تويتر": "عيد ميلاد سعيد آخر ليو".

أما زميله الحالي في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز، فكتب قائلا: "استمتع بيومك، سأدعمك دائمًا وأتمنى لك الأفضل يا صديقي".

وكتب نيمار: "كل التهنئة لك ليو، يوم ميلاد سعيد، أتمنى لك الأفضل دائمًا، أنت نجم".

كما تلقى البرغوث التهنئة من النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت، الذي كتب: "يوم ميلاد سعيد لذلك الشخص واللاعب الرائع، لا أريد أن أتحدث مجددًا.. هو الأفضل على مدار التاريخ".

أما نادي برشلونة فهنأ هو الآخر نجمه الأول وكتب تغريدة عبر حساب النادي في "تويتر"، جاء فيها: "يوم خاص.. للاعب خاص".