تتواصل منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وتواصل معها الإثارة والتوقعات بالمنتخب الذي سينجح في رفع الكأس يوم 15 يوليو المقبل.

جهاد عمر_إيلاف: وبمباريات أمس الثلاثاء اختتمت منافسات الجولة الثالثة من المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

وضمنت منتخبات أوروغواي وروسيا التأهل عن المجموعة الأولى، في حين تأهل منتخبا إسبانيا والبرتغال عن المجموعة الثانية، ومنتخبا فرنسا والدنمارك عن المجموعة الثالثة، وكرواتيا والأرجنتين عن المجموعة الرابعة.

واسترجع مشجعو كرة القدم ذكرياتهم مع مسلسل "عائلة سيمبسون" المثير في العام 1997.

وفي إحدى حلقات المسلسل العام 1997، تنبأ المسلسل الشهير بوصول منتخبي البرتغال والمكسيك إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

وما يثير الجدل أكثر أن منتخبي البرتغال والمكسيك لن يتقابلان في أي دور إقصائي، وحال استمرار تقدمهم في البطولة فإنهما سيتقابلا في المباراة النهائية.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى دور الـ 16 باحتلاله المركز الثاني، في حين يتصدر المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة السادسة، ويلتقي هذا المساء مع السويد في مباراة حاسمة.

وللمفارقة فإن أحد لاعبي المنتخب المكسيكي ظهر في الحلقة وهو يلهو مع بعض الفتيات في حوض سباحة، الأمر الذي ربطه البعض بفضيحة نسائية، بعد تورط عدد من لاعبي المكسيك قبل انطلاق كأس العالم 2018.

ومسلسل عائلة سيمبسون من أكثر البرامج التلفزيونية إثارة للجدل، إذ سبق وتنبأ بأحداث 11 سبتمبر، وأيضًا تنبأ بتولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة.

كما تنبأ المسلسل بعديد الأحداث منها القبض على مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وإصابة البرازيلي نيمار وفوز ألمانيا منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل.