لم يشفع فوز كوريا الجنوبية على ألمانيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018، عند الجماهير الكورية التي ألقت البيض على بعثة منتخب بلادها بسبب خروجه من المونديال مبكراً.

جهاد عمر_إيلاف: واصطف لاعبو المنتخب الكوري الجنوبي لالتقاط بعض الصور التذكارية عقب وصولهم إلى مطار إنتشون الدولي، قبل أن تفاجئهم بعض الجماهير الغاضبة بالصياح وإلقاء البيض تجاههم، حيث لم يصل أي من المقذوفات إلى اللاعبين.

وبعد الحادثة توجه قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ الى الجماهير، محاولاً امتصاص غضبهم وأكد لهم ان الخروج المبكر لم يرق لطموحاتهم.

واعتذار سون للجماهير قائلاً لهم: "شكرا لكل من حضر اليوم، أعتذر لجماهيرنا لعدم تنفيذ وعدنا بالتأهل لدور خروج المغلوب، ولكن أعتقد أننا لمسنا أملا ما في الانتصار على ألمانيا، إلا أننا لن نركن إليه، ونعتبره نجاحا، بل سنواصل العمل الجاد"

بدوره تحدث شين تاي يونغ، مدرب المنتخب الكوري، للجماهير، معربًا عن أسفه لعودة فريقه المبكرة إلى البلاد موجهاً في نفس الوقت الشكر للجماهير التي ساندت المنتخب في المونديال.

وخسر المنتخب الكوري مواجهتي الجولتين الأولى والثانية أمام السويد والمكسيك على التوالي، قبل أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه المنتخب الألماني حامل اللقب من البطولة، بفوزه عليه في الجولة الأخيرة بهدفين نظيفين.

شاهد الفيديو: