"الحمى"، "الحلم و...ربما الحقيقة": ارتفعت حمى امكانية انتقال مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس، واشتعلت التكهنات في معظم الصحف الايطالية التي تنتظر انتقال النجم البرتغالي الى صفوف فريق "السيدة العجوز".

وعنونت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار "يوفي-سي ار 7" (في اشارة الى كريستيانو رونالدو ورقم قميصه)، مقدرة الصفقة-اذا تمت- بـ 350 مليون يورو متضمنة بدل الانتقال واجر اللاعب على مدى اربع سنوات.

واضافت الصحيفة "انطلقت الوشوشات بين ايطاليا، البرتغال واسبانيا"، وتحدثت عن قصة "بدأت مثل الحلم، اقتراح، تحولت الى فكرة وربما تصبح حقيقة".

ويضع هذا السيناريو في الواجهة "احد اهم لاعبين اثنين في العالم: رونالدو الذي يبحث بعمر الـ 33 عن عقد اخير له في مسيرته وربما عن تحد جديد، ومدير اعماله جورجي منديش الذي لا يضاهيه احد في مجال الاعمال والاتصالات، فضلا عن اكبر ناد في العالم".

اما صحيفة "كورييري ديللا سبورت" فعنونت "حمى الحمار الوحشي" في اشارة الى لوني قميص يوفنتوس بالابيض والاسود الذي حقق سلسلة رائعة من سبعة القاب متتالية في الدوري الايطالي في اخر سبعة مواسم.

واضافت الصحيفة ان "الشائعة بلغت انحاء العالم" من تورينو الى لشبونة، من اسبانيا الى روسيا حيث تقام كأس العالم.

وترى الصحيفة ان بصمة مدير اعمال رونالدو واضحة في هذه العملية لانه يريد ابعاد موكله عن ريال مدريد "حيث لا يتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز".

واعتبر "موقع توتوسبورت.كوم" ان الامر يتعلق "بقصة طموحات ومشاعر وارقام قياسية"، لان رونالدو هو آلة ارقام قياسية، كما ان مواجهة تحد جديد بعمر الثالثة والثلاثين ومنح يوفنتوس لقب دوري ابطال اوروبا قد يكون "تحديا يثير رونالدو".

واضاف "قد يكون هذا الامر وسيلة له لكي يدخل اكثر فأكثر في التاريخ واحراز نقاط جديدة في المواجهة الدائمة مع ليونيل ميسي الذي، على غراره، فاز بجميع الالقاب لكن مع ناد واحد هو برشلونة".

وتابع الموقع ان ثمة سببا "اكثر رومانسية" يتلخص بالاحاسيس التي عاشها رونالدو في نيسان/ابريل الماضي ضد يوفنتوس بالذات في دوري ابطال اوروبا عندما سجل هدفا اسطوريا في مرمى الحارس التاريخي جانلويجي بوفون "حيث نادرا ما تسجل هدفا ويقف جمهور الفريق المنافس تحية لك".

وجاء هدف رونالدو في ذهاب الدور ربع النهائي بضربة مقصية رائعة فوقف جمهور يوفنتوس تحية له.

واعترف رونالدو بعد المباراة بانه كان من انصار فريق "السيدة العجوز" عندما كان طفلا صغيرا. انه اعتراف يأخذ بعدا مختلفا بعد ثلاثة اشهر.