GMT 17:40 2018 الجمعة 6 يوليو GMT 23:55 2018 الإثنين 9 يوليو :آخر تحديث
الكتاب أصبح الأكثر بحثا على غوغل في مصر

محمد صلاح يقرأ "فن اللامبالاة" والكاتب يوجه رسالة

إيلاف

نشر النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنكليزي، صورة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة" في نسخته العربية.

جهاد عمر_إيلاف: وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمجلد الكتاب شبيه الكتاب، الذي يقرأه صلاح، تحت عنوان "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف"، وهو من تأليف المؤلف الأميركي الشهير مارك مانسون، ونقله إلى اللغة العربية المترجم الحارث النبهان.

وأبدى الكاتب الأميركي مارك مانسون سعادته بانتشار صورة كتابه وهو بيد نجم الكرة المصري محمد صلاح، ووجه رسالة خاصة إلى نجم ليفربول عبر حسابه في "تويتر".

ونشر الكاتب الأميركي صورة لمجلد الكتاب بالإضافة إلى صورة أخرى لصلاح وهو يقرأ الكتاب، وأرفقها بتغريدة موجهة للنجم المصري قال فيها: "الكثير من الحب لك يا صلاح. استمتع بقراءة الكتاب".

"فن اللامبالاة" هو كتاب في التنمية البشرية، يتحدث فيه الكاتب عن أن الانسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل.

وصدر كتاب "فن اللامبالاة" في سبتمبر 2016 وقد وصلت نسبة مبيعاته بحلول فبراير 2018 إلى 2 مليون نسخة، لكنه لم مشهورا بالقدر الكافي في العالم العربي، إلا أنه أصبح في غضون ساعات حديث جماهير الكرة في مصر والعالم العربي.

وبمجرد ما نشر النجم المصري محمد صلاح صورته حاملا الكتاب أصبح "فن اللامبالاة" الأكثر بحثا على غوغل في مصر.


في رياضة