GMT 12:49 2018 الأحد 8 يوليو GMT 13:10 2018 الأحد 8 يوليو :آخر تحديث
نجم منتخب "السامبا" صنع الحدث في مونديال روسيا

جماهير بلجيكا تسخر من نيمار والبرازيليين يردون

مراد حاج

صنع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الحدث خلال نهائيات مونديال روسيا لكرة القدم 2018، وأثار الجدل بسبب كثرة سقوطه فوق الميدان أثناء مشاركته في مباريات منتخب بلده، ما جل البعض يتهمه بالتمثيل للتأثير على قرارات الحكام فيما جعله البعض الآخر موضوع سخرية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ولقد التصقت هذه الصورة السلبية بنيمار خلال المباراة الأخيرة لمنتخب البرازيل التي انهزم فيها أمام نظيره البلجيكي، الجمعة الماضي، في ربع نهائي المونديال (1-2).

وقد سخرت بعض الجماهير البلجيكية، من السقوط المتكرر وإدعاء الإصابة من طرف نيمار، بحيث تواجد عدد من جماهير بلجيكا في روسيا، أمام تجمع لجماهير البرازيل، فسقطوا على الأرض مدعيين الإصابة، ما أثار ضحكات المتجمعين.

ورد عليهم مشجعي البرازيل، بالإشارة إلى تقنية حكم الفيديو "فار"، في تلميح إلى أنّ حكم المباراة حرم المنتخب البرازيلي من ركلة جزاء بتعمد احد مدافعي بلجيكا عرقلة المهاجم جابريال خيسوس داخل منطقة العمليات.

يُشار أنّ المنتخب البلجيكي، وبعد إقصائه لنظيره الفرنسي في الدور ربع النهائي، سيواجه منتخب فرنسا في نصف نهائي مونديال روسيا، يوم الثلاثاء القادم.

شاهد الفيديو:


في رياضة