GMT 18:28 2018 الثلائاء 10 يوليو GMT 21:52 2018 الثلائاء 10 يوليو :آخر تحديث
أبوريدة يهدد بإيقاف اللاعبين المتورطين

الحضرى يعترف بأزمة التسجيل.. ويؤكد: لا أخشى المحاسبة

إيلاف

اعترف عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري أنه سجل مقاطع فيديو لإحدى القنوات للحصول على مقابل، في مشاركة المنتخب المصري بكأس الاعلم 2018 في روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وأوضح عصام الحضري في حوار مع صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أنه ليس خائفًا من التحقيق الذي سيجريه الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تصويره لإحدى القنوات الفضائية أثناء المونديال".

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد صرّح أنه سيتم إيقاف بعض اللاعبين المتورطين لمدة قد تصل إلى عام من تمثيل المنتخب بجانب العقوبات المالية".

وأضاف الحضري لصحيفة الاتحاد: "لست خائفًا من التحقيق أو الحديث عمّا دار في روسيا، أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد".

وتابع: "نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي، ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات، لأنه ليس جُرمًا يتحدث عنه العالم حتى يركز اتحاد الكرة في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق".

وأصبح الحضري أكبر لاعي يشارك في مباراة بكأس العالم بعمر 45 عامًا و5 أشهر و12 يومًا.

وواصل حارس الأهلي والإسماعيلي سابقًا: "المجموعة الحالية من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف، ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدًا عن كلمات وعبارات الإدانة".

وأبدى الحضري استغرابه من اهتمام اتحاد الكرة المصري ببعض أخطاء المنتخب وعدم النظر إلى سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجميع في كأس العالم، ومنها اختيار مدينة غروزني لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب.

وعن رقمه بعدما أصبح أكبر حارس في تاريخ كأس العالم قال الحضري: "فخور باهتمام وسائل الإعلام ونجوم الكرة العالمية به إلى هذا الحد، حتى أن بعضهم حرص على تهنئتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

"وصولي لأكبر حراس في كأس العالم سيجعلني أتابع كل نسخة حتى أطمئن على رقمي".


في رياضة