كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، تشاجر مع زميله البرازيلي نيمار، في إحدى مباريات باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

جهاد عمر_إيلاف: وأوضحت صحيفة "إلباييس" الإسبانية، أن نيمار ومواطنه داني ألفيس يسخران من شكل زميلهم مبابي وهو الأمر الذي يصيب الأخير بالضيق.

وعززت الصحيفة موقفها بتعليق داني ألفيس بعد فوز فرنسا 4/3 على الأرجنتين في دور الـ 16 بكأس العالم 2018.

وارتبط مبابي بشدة بالانتقال إلى ريال مدريد بعد تألقه اللافت في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، خاصة بعد رحيل نجم ريال مدريد الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونشر ألفيس صورة لـ "دوناتيلو"، (أحد سلاحف النينغا في المسلسل الكرتوني الشهير)، وكتب "دوناتيلو سريع حقًا، أليس كذلك؟"

و"دوناتيلو" هو لقب يُنادى به مبابى البالغ من العمر 19 عامًا، في باريس سان جيرمان، بسبب تشابهه في الشكل بين مبابى وسلحفاة النينغا، دوناتيلو.

وأوضحت "إلباييس" أن ما فعله ألفيس على "إنستغرام" لم يعجب مبابي ولم يجده أمرًا مضحكًا، وأضافت المشاجرة بين مبابي ونيمار حدثت في فبراير الماضي، في فوز باريس سان جيرمان على تولوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار في تلك المباراة تجاهل زميله مبابي كثيرًا ولم يمرر له الكرة، وهو ما ضايق مبابي.

وحال صدق الصحيفة في كشفها فإن الأمر قد يتسبب في رحيل نيمار أو مبابي إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويتردد أن ريال مدريد يبحث عن لاعب من طراز عالمي لتعويض رحيل رونالدو، وأوضحت التقارير أن إدارة الفريق الملكي تفاضل بين نيمار ومبابي وإدين هازارد لاعب تشيلسي.

وسجل نيمار 28 هدفًا وصنع 16 في 30 مباراة مع باري سان جيرمان الموسم الماضي، علمًا أنه غاب عن الفريق منذ 25 فبراير بسبب الإصابة.

في المقابل سجل مبابي 21 هدفًا وصنع 16 في 44 مباراة مع الفريق الفرنسي.