GMT 8:20 2018 الخميس 12 يوليو GMT 8:39 2018 الخميس 12 يوليو :آخر تحديث
فاجأت جماهير السيتي بتواجدها

والدة رياض محرز ترافقه في تقديمه بمانشستر سيتي

إيلاف

فوجئت جماهير مانشستر سيتي الإنكليزي والجزائر بتواجد والدة النجم رياض محرز في تقديمه لوسائل الإعلام.

جهاد عمر_إيلاف: وأعلن مانشستر سيتي تعاقده، الثلاثاء، مع رياض محرز بعقد مدته 5 مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إنكليزية قالت إن مانشستر سيتي دفع 60 مليون جنيه إسترليني (79.64 مليون دولار) لمنافسه ليستر سيتي لضم اللاعب الجزائري.

وتواجدت والدة محرز واسمها "صليحة" بالحجاب إلى جانب ابنها أمام وسائل الإعلام في توقيعه على العقود الرسمية، وقبلت اللاعب أمام عدسات المصورين بالحجاب.

كما نشرت وسائل الإعلام البريطانية مجموعة من الصور لمحرز وزوجته ريتا وشقيقه وحيد ووالدته وهم يحتفلون بالتوقيع لمانشستر سيتي داخل أحد المطاعم الشهيرة في مدينة مانشستر.

وسعى مانشستر سيتي للتعاقد مع رياض محرز (27 عامًا) في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، لكن الصفقة لم تنجح بسبب مبالغة إدارة ليستر سيتي بالطلبات المالية.

وانضم محرز إلى ليستر سيتي صيف العام 2014، وكان أحد أبز نجوم الفريق عندما قاد الثعالب للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي موسم 2015/2016، ونال جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ في الموسم ذاته.

وفي 179 مباراة مع ليستر سيتي سجل رياض محرز 48 هدفًا وصنع 38، وينتظر أن يكون لاعبًا مهمًا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

شاهد الفيديو:


في رياضة