GMT 14:11 2018 الخميس 12 يوليو GMT 16:51 2018 الخميس 12 يوليو :آخر تحديث
وزعت عددًا من قمصان المنتخب تحمل أسماء زعماء العالم

رئيسة كرواتيا تحتفي بالصعود للنهائي في قمة لحلف الناتو

إيلاف

واصلت كوليندا جرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا إثارة الجدل وإظهار شغفها بكرة القدم، وهذه المرة في قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو".

جهاد عمر_إيلاف: وخطفت كوليندا جرابار كيتاروفيتش الأضواء في مباراة كرواتيا وروسيا، بعدما تفاعلت بقوة مع منتخب بلادها في الفوز على روسيا 4/3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2 في أشواط المباراة الأصلية والإضافية.

وفي الهدف الثاني لكرواتيا ضد روسيا رقصت كيتاروفيتش أمام رئيس الوزاء الروسي ديمتري ميدفيديف، الأمر الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم ذهبت كيتاروفيتش إلى غرف ملابس اللاعبين لتحيي اللاعبين ومدربهم زلاتكو داليتش.

وفي قمة حلف الناتو ذهبت كيتاروفيتش ووزعت عددًا من قمصان المنتخب الكرواتي تحمل أسماء زعماء العالم، من بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي.

كما نشرت كيتاروفيتش صورًا لها مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ومع قميص للمنتخب الكرواتي أهدته للرئيس دونالد ترامب على هامش اجتماعات حلف الناتو في بروكسل.

وتغيبت كيتاروفيتش عن فوز كرواتيا 2/1 على إنكلترا في نصف النهائي، إذ صعد المنتخب الكرواتي لأول مرة في تاريخ إلى نهائي كأس العالم، بسبب التزامها بحضور قمة الناتو.

ونشرت كيتاروفيتش تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكدت من خلالها أنها مع اللاعبين في كل ثانية من المباراة.

وكتبت: "أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة "الناتو" للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيًا الليلة، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي وجميع المشجعين لدينا، حظًا سعيدًا ونحن في المباراة النهائية".

ويلتقي المنتخب الكرواتي منافسه الفرنسي الأحد المقبل، في نهائي المونديال.

شاهد الفيديو:


في رياضة