GMT 17:33 2018 الخميس 12 يوليو GMT 17:36 2018 الخميس 12 يوليو :آخر تحديث
نجوم الفريق لم يصدقوا رحيله

ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو

مراد حاج

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لخروج اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الباب الواسع ، وذلك من خلال تنظيم حفل وداع للنجم السابق للفريق الملكي، والذي انتقل رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي، أمس الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، أن الجميع في فريق "الميرنغي" يشعر بالحزن بعد رحيل أسطورة الملكي، كريستيانو رونالدو، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج النادي بـ4 ألقاب لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي الملكي لا تزال تصر على إقامة حفل وداع لكريستيانو رونالدو، حتى بعد إعلان رحيله نهائيًا عن الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو قد قال في رسالة وداعه: "هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم".

وفي سياق ذي صلة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نجوم ريال مدريد، من رحيل البرتغالي رونالدو نحو يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت صحيفة "ماركا" إن نجوم ريال مدريد، لم يصدقوا الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، وأن إعلان النادي عن الصفقة اليوم شكل لهم مفاجأة مدوية.

وشددت "ماركا" على أن لاعبي ريال مدريد كانوا يتوقعون بقاء رونالدو مع الفريق الملكي، في الموسم المقبل، في ظل دوره الكبير في حصد الألقاب.

ورحل كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر33 عاما، عن ريال مدريد، نحو يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 112 مليون يورو، بعدما كان قد انضم للملكي في صيف 2009، قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو.


في رياضة