أُسدل الستار على بطولة كأس العالم 2018، الأحد، بإقامة المباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا، على ملعب لوجنيكي، في العاصمة الروسية موسكو.

جهاد عمر_إيلاف: ونجح المنتخب الفرنسي في التتويج باللقب بعدما أسقط المنتخب الكرواتي بنتيجة 4/2، في مباراة رائعة.

وقبل بداية المباراة بدقائق قدّم فيليب قائد المنتخب الألماني السابق كأس العالم ووضعها على حافة الملعب، بعد أن أخرجها من حقيبة فخمة.

وأثارت الحقيبة جدلًا كبيرًا بين متابعي المباراة النهائية.

وتبين أن الحقيبة الفخمة من صناعة شركة لوي فيتون "Louis Vuitton" الفرنسية، لصناعة أزياء فرنسية، وهي شركة متخصصة في المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات والنظارات الشمسية.

وتعد شركة لوي فيتون إحدى أكثر الماركات المعروفة على مستوى العالم، كما أن أسعار منتجاتها هي الأغلى من بين مثيلاتها حول العالم.

ولوي فيتون يعود تاريخ إنشائها إلى العام 1854، وهي ليست الأقدم فقط بين منافسيها؛ بل الأكثر أسطورية بينهم.

وفوّض الفيفا شركة لوب فيتون في 2010 بتصميم حقيبة فريدة لكي تسافر الكأس الذهبية حول العالم بشكل آمن وبحلّة استثنائية، لكن التفويض انتهى بنهاية نسخة 2018 في روسيا.

وتصنع الحقيبة في بلدة أنيار الفرنسية، وتحتوي الحقيبة على تيتانيوم أحادي اللون محفور بالليزر للعلامة التجارية المعروفة عالميًا.

ولوي فيتون من الشركات التي تستقطب الكثير من نجوم كرة القدم، أبرزهم البرازيلي نيمار، إذ كثيرًا ما يرتدي ملابسها وتصميماتها.

شاهد الفيديو: