&كشفت تقارير إعلامية ان الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الاسبق لنادي ريال مدريد الإسباني سوف يلتحق بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي بداية من شهر أكتوبر المقبل.

&
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية& ان زيدان سيتولى مهمة المستشار الرياضي في إدارة يوفنتوس ، وتحديداً ضمن الطاقم الإداري الذي يقوده& فابيو باراتيسي المدير الرياضي بالنادي .
&
و كان زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد في شهر مايو الماضي ، بعد ساعات قليلة من قيادته "المرينغي" لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، حيث رفض الفني الفرنسي الإفصاح عن مستقبله ، رغم ان العديد من التقارير الإعلامية اجتهدت في محاولة تحديد وجهته المقبلة.
&
ولا يستبعد ان يكون تعيين زيدان في النادي، تمهيداً لخلافة المدير الفني الحالي للفريق الإيطالي ماسيميليانو أليغري الذي قد يرحل عن نادي "السيدة العجوز" في حال فشل بالمحافظة على مكتسبات النادي الموسم المقبل.
&
وسبق لزيدان ان لعب مع نادي يوفنتوس في تجربته الأول خارج فرنسا في الفترة من عام 1996 وحتى عام 2001 قبل ان ينتقل إلى نادي ريال مدريد في صيف عام 2001 ويعتزل في صفوفه في عام 2006.