الحديث حامي الوطيس حول ما نسب الى المطربة المعروفة تنقل quot;نيوميدياquot; جانبا منه..

نقلت وسائل الاعلام عن مواقع التوصل الاجتماعي، تصريحاً للفنانة السورية اصالة نصري، هاجمت فيه الجيش العراقي، ورفضت اتهام quot;داعشquot; بالارهاب، التي وصفتها بانها quot;تقطع الرؤوس بالحقquot;.
وفي حين لم يعثر quot;بحثquot; ايلاف عن المصدر الاصلي، لتصريح الفنانة، مع وجود اكثر من حساب علىquot;تويترquot; يحمل اسم quot;اصالةquot;، فانه لا يمكن الجزم بصحة التصريح.
لكن مع ذلك، فان الحديث حامي الوطيس حول ما نسب الى المطربة المعروفة تنقل quot;نيوميدياquot; جانبا منه..
إذ نقل علي العرويrlm;@ali_hussen_ali قول اصالة نصري: quot;انا ضد الجيش العراقي في محاربته لداعش الذي يقطع الرؤوس بالحقquot;.
ودوّن ايضا quot;شيخة داعش العريفي هاديه.. مرفقا صورة اصالة وهي محجبة pic.twitter.com/J7c8TousRR
ويرد cockatoobird rlm;@cockatoobirdquot;@ali_hussen_ali...اصاله نصري اذا هذا الخبر صحيح الحرب على سوريا كشفت الأقنعة وأبانت العوراتquot;..
جدير بالذكر ان العراق يخوضفي الوقت الحاضر معارك في صحراء الانبار في إطار حملة عسكرية واسعة لطرد مسلحي quot;داعشquot; من المنطقة المتاخمة للحدود السورية.
فيما يجيب علي العروي rlm;@ali_hussen_ali 2h
quot;@cockatoobird.. لا خوية الخبر صحيح وقالت ما قلت واكرر جملتها يقطعون الرؤوس بالحقquot;..
ويخاطب ali bash rlm;@BashThquot; وانت منو يا شيخة اصالةquot;.
وكتب ناشط رقمي حمل اسم quot;النصر قادم @Alhura91Alhuraquot; متى تحجبت (....) ؟ شبعت خلاص؟ الظاهر الزوج الثاني ضاغط عليهاquot;.
فيما أضاف حمد التوبي rlm;@hamadaltopy
quot;ما ضل غير اصاله نصري اتحلل وتحرم الله يرحم ايام المغنى..هي وفضل شاكر تعالي للعراق.. وجهادي جهادكم المعروفquot;..
ويعقب صافي rlm;@mmjaziry بالقول quot;لا حول ولا قوة الا بالله، اتمنى ان تقعي بيد من تنصريهم لنرى كيف يقلدوك الوسام الذي تستحقيه (....)quot;.
وكانت الفنانة السورية دخلتفي سجالات مع فنانين سوريين وعرب، بسبب موقفها المعادي للنظام السوري وتأييدها للمعارضة المسلحة التي تقاتل قوات النظام منذ نحو 3 سنوات.
ويدلو Muhammed SdiQ rlm;@ms_alhakeem
بدوله في الحورا قائلا quot;بس اغنيتها مال (اغضب) حلوة..ههههههههquot;.
ويخاطب ابو درع البابلي rlm;@ali__ali1 7h، اصالة quot;شيخة داعش (....) اصالة نصري: انا ضد الجيش العراقي في محاربته لداعشquot;.
فيما أحكم عراقي مزاجي 卍 rlm;@iraq_Mzage 14h، الجدل بالقول quot;@alsumariatvquot;...حبيبتي اصالة خلك بحفلاتك وغني واتركي سوالف الكبارquot;.