1. 0
    سيتي يقلب تأخره أمام موناكو وأتلتيكو يعود بفوز ثمين

    مهرجان تهديفي في مانشستر وليفركوزن بدوري الأبطال

    إيلاف- متابعة سجل مانشستر سيتي الانكليزي 3 اهداف في 10 دقائق وقلب تأخره امام موناكو الفرنسي الى فوز مشوق 5-3، الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فيما عاد اتلتيكو مدريد لاسبان

  2. 0
    تناول الطعام خلال مباراة آرسنال

    فطيرة حارس ساتون تقضي على شهيته الكروية

    إيلاف دفع واين شو الحارس البديل لنادي ساتون يونايتد الذي خرج الاثنين امام ارسنال (صفر-2) من كأس انكلترا لكرة القدم، ثمنا غاليا جراء تناوله فطيرة خلال المباراة بعد ان ترك النادي وذلك بعد ان فتح الاتحاد الانك

  3. 0
    انتقد طريقة لعب ريال مدريد في عهد مورينيو

    ألفيش: برشلونة لم يحترمني.. وراموس لا يستحق احترام جماهير اشبيلية !

    مراد حاج انتقد اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيش، الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي، طريقة تعامل ناديه السابق برشلونة الإسباني، معه خلال سنواته الأخيرة مع الفريق، موضحاً أنّ مسؤولي النادي الكاتالوني لم تكن لديهم الجرأة الكافية للحديث معه بشكل مباشر عن مستقبله، لافتاً أنّ رحليه إلى "اليوفي"، الصيف الماضي، كان بمثابة رداً قوياً منه على إدارة "البارسا".

  4. 0
    جماهير الهلال تُطالب إدارة فريقها بعدم السكوت

    النصر يعلن تمديد عقد عوض خميس المنتقل للهلال !

    مراد حاج أحدثت إدارة نادي النصر السعودي مفاجأة مدوية وضجة كبيرة بإعلانها، الثلاثاء، التوقيع مع اللاعب عوض خميس، المنضم حديثًا للنادي الهلال، ما جعل جماهير الأخير تطالب مسؤولي فريقها بالرد بقوة على هذه الصفقة الغريبة.

  5. 0
    طالبها بدعم فريقها

    تير شتيغن ساخط تجاه جماهير برشلونة بسبب صافرات الاستهجان !

    مراد حاج وجّه الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن انتقادات لاذعة لجماهير فريقه برشلونة التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد لاعبي النادي الكاتالوني خلال المباراة التي جرت، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

  6. 0
    النجم البرازيلي كان وراء ركلة الجزاء التي منحت الفوز لبرشلونة

    قائد ليغانيس ساخراً من نيمار: لقد مثل ببراعة!

    مراد حاج علّق مارتين مانتوفاني، قائد نادي ليغانيس على ركلة الجزاء التي منحها الحكم للاعب برشلونة ، البرازيلي نيمار في الدقيقة الـ89 من المباراة التي جمعت فريقيهما، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكداً أنه لم يرتكب أي خطأ في تلك اللقطة، ومتهماً مهاجم "البارسا" بالتمثيل.

  7. 0
    أوسيليو أكد بداية التحضير لـ"الميركاتو" الصيفي المقبل

    إنتر ميلان ينفي بيع بيريسيتش ويستبعد ضم فيراتي

    مراد حاج نفى بيرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، رغبة إدارة الفريق في بيع اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مستبعداً أيضاً ضم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

  8. 0
    في قضية الانتقال من سانتوس

    نيمار وبرشلونة سيحاكمان بعد رفض الاستئناف

    إيلاف سيمثل النجم البرازيلي نيمار وفريقه برشلونة الاسباني امام القضاء بعد رفض الاستئناف الاخير المقدم من قبلهما من اجل محاولة اسقاط تهمتي الغش والفساد عنهما في قضية انتقال اللاعب من سانتوس الى النادي الكاتا

  9. 0
    في مسابقة دوري أبطال أوروبا

    مواجهة سيتي موناكو تجمع بين "حديثي الثراء"

    إيلاف يعكس اللقاء بين ناديي مانشستر سيتي الانكليزي وموناكو الفرنسي ضمن ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء، مواجهة بين فريقين "حديثي الثراء" في عالم كرة القدم يعتمدان نموذجي عمل مختلفين.

  10. 0
    عاد إلى لندن بعد سفر اضطراري إلى إسبانيا

    أليكسيس سانشيز يُنهي مهمته "القضائية" في برشلونة !

    مراد حاج أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم نادي أرسنال الإنكليزي، قد عاد إلى العاصمة لندن، بعد تواجده مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية لحضور جلسة استماع في المحكمة على قضية اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

  11. 0
    سمح لمنافسه بتسجيل 3 اهداف دون ان يحرك لاعبوه ساكنا

    فريق فيتنامي يعترض على قرار الحكم بـ"تحدي الصنم"

    إيلاف يواجه احد الفرق الفيتنامية لكرة القدم احتمال معاقبته بعدما سمح لمنافسه بتسجيل ثلاثة اهداف دون ان يحرك لاعبوه ساكنا، وذلك اعتراضا منهم على ركلة جزاء احتسبت ضد فريقهم في الثواني الاخيرة من اللقاء الذي ج

  12. 0
    الاتحاد الألماني يحقق معه حول الحادثة

    أنشيلوتي يعترف بقيامه "بإشارة بذيئة" تجاه مشجع !

    مراد حاج يخضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، لجلسة استجواب من قبل مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم بعدما اعترف بأنه قام بإشارة خارجة بيده تجاه أحد مشجعي فريق هيرتا برلين.

  13. 0
    بات موضع انتقاد بسبب التعجرف الذي يبديه أحيانا

    غوارديولا يقاسي الأمرين لإثبات نفسه في قيادة مانشستر سيتي

    إيلاف سبق صيت جوسيب غوارديولا وصوله الى مانشستر سيتي مطلع الموسم، الا ان نتائج الفريق والتعجرف الذي يوسم به الاسباني، شوه جزءا من صورة المدرب الذي وصف بانه "ملك الاستحواذ" في أسلوب كرة القدم.

  14. 0
    عائلة غليزر الأمريكية راضية على عمل المدرب البرتغالي

    مانشستر يونايتد يكافئ مورينيو بتمديد العقد وبمليار جنيه استرليني

    مراد حاج يظهر جلياً أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي راضية جداً بالعمل الذي يقوم به المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في أول موسم له مع "الشياطين الحمر"، بحيث أفادت تقارير صحفية بريطانية عدة، أنّ عائلة"غليزر" تريد تمديد عقد المدرب البرتغالي إلى غاية صيف 2022.

  15. 0
    يتجه لتسجيل 30 هدفاً على الأقل في مختلف الاستحقاقات الرسمية

    أرقام إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد تمنحه لقب "سلطان الأولد ترافورد"

    ديدا ميلود تحت عنوان "إبراهيموفيتش لا يعوض" نشرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية تقريراً استعرضت فيه بالأرقام مكانة المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والدور الرئيسي الذي يقوم به في الحسابات التكتيكية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على الرغم من تجاوز اللاعب لسن الـ 35 عاماً من عمره.

  16. 0
    برشلونة أكثر الفرق الإسبانية استفادة منها منذ عام 2012

    نيمار أكثر اللاعبين حصولاً على ركلات الجزاء في أوروبا

    مراد حاج تفادى نادي برشلونة الكارثة بقليل عندما فاز بصعوبة كبيرة على ضيفه ليغانيس (2-1) ، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل هدفي ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان وراء ركلة الجزاء التي سجل على إثرها زميله الأرجنتيني هدف الفوز في الدقيقة الـ 89 من المباراة .

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى