كلُّ احتمالٍ&
هو مِن احتمالاتِ الصدفةِ&
لئلاّ يكون المللُ أكثر.&
**
&
لا يعلم&
ما هو المعوجُّ فيه&
مَن يجهل حقيقةَ ذاته.&
**
العِلمُ أرضيّ، الدينُ سماويّ&
روايةُ الأوّلِ أرضيّة، روايةُ الثاني سماويّة &
الصادقُ روايته واحدة، المُختلِقُ روايته روايات&
أيضاً العلمُ شكّ، الدينُ يقين. &
**
كلّما مات الطفلُ فينا اتّسعتْ صحراء.&
**
اعتقدوا&
أن الذات المتعالية&
هي مثل الذات المتعالية التي فيهم&
ولذلك يضحّون بالدمّ.&
**
الحديث مع الصديقِ &
يكون بالخلاصات&
ومع العدوِّ يكون حذِراً&
أو بالتفصيلِ المملّ. &
**
ميْت&
في كلِّ غائب.&
**
عندما لا يوجد&
للنهارِ&
وجهٌ بعدُ &&
كلُّ ما يذهب&
ينسلُّ&
مثل هذه الأيام. &
**
&
الحقيقةُ منارة & &
ولو كانت في عتمة.&
**
أقولُ&
هو أو هي&
بحجمِ إنسانٍ بالغ:&
جرادةٌ&
تقفُ مستقيمةً &
على قائمتين.&
**
سذاجة&
أن تبدو نشيطاً&
أمامَ خامل.&
**
عندما لا يوجد&
للنهارِ وجهٌ بعدُ &&
كلُّ ما يذهب&
ينسلُّ&
مثل هذه الأيام. &
**
&
سألتُه:&
لماذا تكتب؟ &
قال:&
لأموتَ واقفاً.&
**
الناسُ&
ليسوا حجارة&
وفي أحيان&
هم.&
**
على رؤوسِ أصابع قدميه&
ذعراً أن ينتبه من رقادِه دمٌ أحمر.
**
من يُدرك يتهيّب
&أن يكون موضع شكّ.&
**
قتلوه&
لكنّه لم يمت.&
**
من يُدرك&
لا يتصالح&
مع ما يُنتج القهرَ.&
**
كلّما عرفتُ أكثر&
عرفتُ أكثر أنّي لا أعرف.&
**
الشيخُ يقول: صبراً &
والشابُّ يقول: فوراً.&
**
&
كثيراً ما يُقال أخيراً &
ما كان يجب أن يُقال أوّلاً.&
**
الصِغار&
من حديثِهم&
إنّهم&
صغار.&
**
&
النظرةُ غيرها &
في المرّةِ الثانية.&
[email protected]&
التعليقات