: آخر تحديث
"إيلاف" تقرأ لكم في أحدث الإصدارات العالمية

ما كان موقف ملكة إنكلترا من "تاج زفاف" ميغان ماركل؟

أفاد كتاب جديد بأن ملكة انكلترا تحدثت مع حفيدها الأمير هاري بسبب إصرار زوجته ميغان ماركل على ارتداء تاج زفاف معيّن يوم عرسهما، والمشكلة في ذلك التاج أنه كان مزوّدًا بزمرد، يقال إنه أحضر من روسيا، وقد طلب منها نتيجة لذلك أن تختار تاجًا آخر. 

إيلاف: يقال، بحسب الكتاب، إن ميغان أخبرت الموظفين "ما تريده ميغان تحصل عليه"، في إشارة منها إلى رغبتها في ارتداء ذلك التاج قبيل الزواج في ساحة قلعة وندسور خلال شهر مايو الماضي.

مصدره غير مناسب
أضاف هذا الكتاب الذي أعده روبرت جوبسون أن ميغان كانت قد استقرت على ذلك التاج المزوّد بزمرد أخضر، لكن طلب منها ألا ترتديه لأن هذه الأحجار الخضراء ربما تم استقدامها من روسيا. 

التاج الذي اختارته ماركل لارتدائه  في يوم زفافها

وكشف مصدر ملكي مطلع على بواطن الأمور لصحيفة "ذا صن" عن أن الملكة تدخلت في الأمر، وقالت لهاري "فلتحصل على التاج الذي منحتها إياه. ويقال إن الملكة استفسرت أيضًا عن سر احتياج ميغان لوشاح في يوم زفافها، رغم أن هذه الزيجة هي الزيجة الثانية لها. وقد سيطرت حالة من الغضب الشديد على هاري، بعد إخبارهما بأنه سيستحيل على زوجته ارتداء التاج".

ورغم عدم القدرة على حسم مصدر ذلك التاج، لكن المصدر الملكي المطلع أوضح أن المخاوف التي كانت سائدة في ذلك الوقت هو أن يكون مصدره روسيا. وبالفعل انتهى الأمر بارتداء ميغان تاج الملكة ماري، المصنوع من الماس والبلاتين، في يوم زفافها، وهو التاج الذي اختارته من تشكيلة الملكة خلال زيارة قامت بها إلى قصر باكينغهام برفقة هاري.

صعوبة في الاختيار
هذا وقام هاري وميغان بتسجيل ذكريات زواجهما ضمن تعليق صوتي كجزء من معرض "Relive the Royal Wedding" الجديد في قلعة وندسور، الذي افتتح في الشهر الماضي.

وفي حديث لها عن التاج الذي ارتدته، قالت ميغان "بالنسبة إلى التاج الذي ظهرت به يوم العرس، فإني كنت محظوظة للغاية لتمكني من اختيار ذلك التاج الفني الجميل. وقد ذهبت مع هاري لقصر باكينغهام لمقابلة الملكة واختيار أحد التيجان التي كانت معروضة هناك".

ونوه المصدر الملكي المطلع في الأخير بأن ميغان، وبحكم عملها السابق في الأجواء الهوليوودية كممثلة، فهي عادة ما تكون "صعبة" في اختياراتها لقطع ملابسها وأكسسواراتها. ويقال أيضًا إنها اشتبكت مع دوقة كامبريدج بشأن طريقة معاملة الموظفين.


أعدت "إيلاف" هذا التقرير نقلًا عن صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، المادة الأصل على الرابط
https://www.dailymail.co.uk/news/article-6370099/Queen-words-Harry-difficult-Meghans-choice-wedding-tiara.html


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ثقافات