كثفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد لقاءاتها الإعلامية بين الإذاعة والتلفزيون والصحافة المكتوبة في لبنان، وذلك ضمن الحملة الترويجية لألبومها الجديد "يا بشر"، فيما تلقت اتصالاً هاتفياً من الفنانة سميرة توفيق خلال لقائها الإذاعي عبر صوت الغد.


بيروت: كّثفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد لقاءاتها الإعلامية بين الإذاعة والتلفزيون والصحافة المكتوبة خلال وجودها في لبنان، وذلك ضمن الحملة الترويجية لألبومها الجديد "يا بشر"&الذي&تحدثت عن أغنياته بألوانها اللبنانية والبدوية والخليجية.

وتلقت "حداد" مفاجأة&خلال اللقاء الإذاعي عبر إذاعة "صوت الغد" اللبنانية، حيث حلت ضيفة على برنامج&الإعلامي اللبناني فيني رومي&"الطاولة المستديرة"، وذلك عبر مداخلة هاتفية خلال البث الإذاعي المباشر من&الفنانة القديرة "سميرة توفيق"، التي أطلت لأول مرة بعد غيابٍ طويل عن الإعلام، وإنقطاعٍ شبه تام عن اللقاءات، وأعلنت&صداقتها المتينة&بـ"حداد" قائلة: "ديانا حداد أحلى من غنّى لي على المسرح، وغير المسرح" مضيفة: "لما بسمعها بيفرح قلبي وبحس أنا عم غني، كثار عم يغنولي، ولكنها مختلفة تماماً وأنا سعيد بها في لبنان".

وبدورها ردّت "حداد" شاكرة وعبّرت عن عشقها وتقديرها وإحترامها الكبير للفنانة سميرة توفيق، واعتبرتها قدوتها في الفن والأحب الى قلبها، مؤكدة على وجوب تقديرها وتكريمها كما غيرها من الكبار في حياتهم وتكريم أعمالهم التي أسعدت الكثيرين في الوطن العربي. واعتبرت&أن عودة سميرة توفيق وإطلالتها إعلامياً من خلال الحديث معها شرفاً كبيراً&لا يمكن وصف مدى سعادتها به، وأكدت أن منهاجها مع الأغنية البدوية اللبنانية والعربية تستمده من تجربة ومسيرة سميرة توفيق مع هذا اللون الغنائي البدوي.

وتخلل اللقاء أيضاً مداخلة هاتفية مع الفنان والملحن والشاعر سليم عساف، ملحن وكاتب أغنية "يا بشر"، وأغنية "فرحة قليبي" التي لحنتها ديانا حداد بنفسها من بين أغنيات الألبوم، الى جانب مداخلة من الفنان والملحن وسام الأمير&الذي لحن&أغنية "الطوافة" وأعرب عن حبه واستمتاعه بالتعاون مع "حداد، وأثنى على "الخصوصية" في صوتها، فيما وصفته حداد بدورها بالفنان المهذب مشيرةُ لأن أخلاقه تسبق فنه، وانتهت&المداخلات مع الشاعر والملحن اللبناني ياسر جلال الذي تعاون معها في أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية.

هذا&وتُطِل "حداد"&في برنامج "حديث البلد" عبر قناة mtv اللبنانية في الأسبوع الأول من شهر مارس(آذار) المقبل 2015،&علماً أنها أكدت خلال&مجمل الإطلالات الإعلامية والصحافية عشقها الكبير للبنان، وأنها دائمة السفر إليه بزياراتٍ فنية وعائلية.