إصطحبت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" ابنتها "شيلوه" إلى لبنان بعملٍ خيري لمساعدة اللاجئين، حيث التقت الطفلة "هلا"، وطرحت على والدتها الكثير من الأسلة حول وضعهم الصعب.


&

&

&القاهرة: إصطحبت النجمة "أنجيلينا جولي" ابنتها "شيلوه" إلى لبنان&لتقضيا بعض الوقت مع فتاة سورية تدعى "هلا" وتبلغ من العمر 12 عاماً. وهي طفلة سورية توفي والديها وتعيش مع أشقائها الخمسة في مخيمات "البقاع". وكانت قد التقتها خلال مهمتها كسفيرة للأمم المتحدة أثناء رحلتها لمخيم اللاجئين السوريين، وذلك بعد أن سمعت عنها منذ زيارتها الأخيرة إلى لبنان، فقررت أن تلتقي بها وإخوتها.

و
من المعروف عن "جولي" اهتمامها بالعمل الخيري ومساعدة اللاجئين في جميع أنحاء العالم، وها هي اليوم تنقل حب الأعمال الخيرية لأطفالها.&وترى أنه من الجيد أن تلتقي ابنتها بهؤلاء الأطفال ليلعبوا معاً. وتضيف: لقد سمعت كثيراً منهم أن الشيء الأكثر ألماً في وضعهم ليس فقط فقدانهم لمنازلهم بل لأصدقائهم".

ولفتت "جولي" إلى أن ابنتها طرحت عليها العديد من الأسئلة حول هؤلاء الأطفال وعائلاتهم، وقالت: لم أستطع الإجابة على كل الأسئلة وعجزت عن شرح الحقائق القاسية عن الحرب والنزاع. فقد شعرت "شيلوه" بالحزن كثيراً من أجلهم ولكنها كانت سعيدة بالتعرف عليهم وهي تأمل بالذهاب لزيارتهم مجدداً.

بعدها، سافرت "جولي" مع ابنتها إلى تركيا للإحتفال باليوم العالمي لللاجئين&ثم&احتفلت&أمس مع باقي أفراد عائلتها و"براد بيت" بعيد الأب.&

&