فازت حملة "أبلة فاهيتا" الُمقدَّمة من قِبل وكالة JWT في القاهرة بالجائزة الأولى في فئة Titanium& & Integratedعن الحملة الإعلانية المتكاملة في النسخة الثانية والستين لمهرجان "كان ليونز" في فرنسا، علماً أن المخرجة اللبنانية ليلى كنعان هي التي كتبت وأخرجت النشيد الرسمي الخاص بالبرنامج التلفزيوني "من الدوبلكس" إلى الظاهرة المصرية الشهيرة.


&& بيروت: فازت حملة "أبلة فاهيتا" الُمقدَّمة من قِبل وكالة JWT في القاهرة بالجائزة الأولى في فئة Titanium& & Integratedعن الحملة الإعلانية المتكاملة في النسخة الثانية والستين لمهرجان "كان ليونز" في فرنسا، والذي يُعدّ الحدث الأكثر شهرة وقيمة في عالم الإعلانات والعالم الرقمي والإبداع الدولي، وهذه الجائزة هي الأولى من نوعها للعالم العربي على صعيد الإعلانات والمحتوى التلفزيوني.

والجدير بالذكر هو أن بصمات المخرجة اللبنانية&ليلى كنعان تقف وراء هذا الابداع العالمي علماً أنها&كتبت وأخرجت النشيد الرسمي الخاص بالبرنامج التلفزيوني "من الدوبلكس" إلى الظاهرة المصرية الشهيرة، حيث كانت الصور الراقية المتطورة والبرّاقة والتي تحمل روح الدعابة والفكاهة لـ"أبلة فاهيتا" لافتة عبر شاشة قصر مهرجانات "كان" الشهير في ليلة توزيع الجوائز. علماً أن النشيد الرسمي "للدوبلكس" قد تم تصويره في بيروت قبل بضعة أشهر تحت إشرافها، فأعطت صورة ًجديدة وأعادت تشكيل الشخصية البركانية "أبلة فاهيتا" التي رقصت وغنت على أنغام حسن الشافعي وتزينت بفساتين المصمّم اللبناني العالمي الشهير شربل زوي.

من جهتها، تواصل "كنعان" عملها في عالم الإعلانات. وتستعد لتصويرعدة أفلام إعلانية بين دبي واسطنبول، في حين يتم بثّ العديد من&أعمالها هذا العام على مختلف القنوات والمحطات العربية،&وموقع الفيديوهات YouTube.