قرر أعضاء فريق One direction الشهيرة أن يأخذوا قسطاً من الراحة لفترة قد تطول لـ12 شهراً على الأقل، في حين يتردد أنهم قد ينفصلون عن بعضهم كفريق.


&& بيروت: قرر أعضاء فريق One direction أن يأخذوا قسطاً من الراحة لفترة قد تطول لـ12 شهراً على الأقل، في حين يتردد أنهم سينفصلون عن بعضهم كفريق، وذلك بعد اجتماع عقدوه في لندن نهاية الأسبوع الماضي. وتتكون الفرقة&حالياً من هاري ستايلز، ليام باين، لويس توملينسون ونيال هوران،&علماً أنهم&سيقدمون عرضهم الأخير&في&31 أكتوبر(تشرين&الأول)&بساحة&Motorpoint في شيفيلد.

يُذكر أن هذا الفريق لم ينقطع عن إصدار الألبومات والأغاني منذ انطلاقته الى عالم الشهرة بعد نجاحهم بعامل X وتخرجهم من برنامج The X Factor حيثو استمروا كفريق لمدة 5 سنوات متواصلة، وكان آخر إصداراتهم فيديو كليب أغنيتهم المنفردة&Drag me down،&إلا أنهم&لا زالوا يخططون لإطلاق&المزيد من الأعمال&وفقا لصحيفة&The Sun رغم أنهم لن يقوموا بجولة بألبوم خامس.

وكانت الشائعات قد انتشرت حول انفصال أعضاء الفريق عن بعضهم قبل إعلان الخبر، لكنهم استمروا بالعمل معاً، وقاموا بجولتهم الأخيرة حتى بعد أن غادر "زين مالك" المجموعة وأثر على شعبية الفرقة، حيث شكر "باين"&مشجعي الفريق لإيمانهم باستمراريته.

والجدير بالذكر أن الأنباء عن "انقسام الفريق"&قد تعززت مؤخراً بعد أن اتضح أن "توملينسون" يتوقع أول طفل له مع المصممة&من لوس أنجلوس (بريانا جانغيرث&Briana Jungwirth)،&كما أن بعض التقارير& تشير إلى أن الفريق سينقسم في العام 2016.

فيما يلي رابط أغنية Drag Me Down: