إيلاف من بيروت: طرحت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أغنيتها المنفردة المصورة الجديدة "طمن قلبك" عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بالأمس، وتقوم فيها بدور فتاة أرستقراطية تقرر إستئجار يخت لتذهب في أجازة، لكنها تفاجأ بأنها سبق وإلتقت بربان المركب في نادي اليخوت قبل فترة، حيث كانت تتنزه وكلبها، وعندما رآها أعجب بها وحاول التقرب منها ولفت نظرها من خلال معاكستها، فإستهجنت محاولته، وقررت إطلاق كلبها عليه عقاباً له على جرأته معها، ولم يجد الشاب مهرباً من ملاحقة الكلب له، سوى أن يرمي بنفسه في الماء، بينما تقف هي ترقبه بشماتة، وتربت على ظهر كلبها لنجاحه في مهمته.
تبتسم مادلين في سرها عندما تتذكر الموقف، وتصعد إلى المركب لتبدأ رحلتها البحرية وسط إرتباك وخجل الكابتن الذي تعرف عليها من أول وهلة.
لكن مع مرور الوقت، يتقرب منها الشاب الذي سبق وأعجب بها منذ النظرة الأولى، ودفع ثمن تحرشه بها غالياً، وتقع مادلين في حبه بدورها، مدركة أن القدر أراد لهما أن يلتقيا من جديد، وأن النصيب لا مفر منه، ليستكملا رحلتهما في أجواء رومانسية حالمة وفرحة. 
صور العمل تحت إدارة المخرجة مي إلياس على مدار يومين، وسط مناظر بحرية خلابة في شمال لبنان، وتوزع التصوير بين منتجع فلوريدا بيتش الفخم في منطقة شكا، وقرية تحت الريح الساحلية.
غيرت مادلين خلال العمل 6 لوكات من توقيع لابوتيك بلانش، وخبيري الماكياج محمد حيفاوي وديانا زاخم، أما الشعر فكان لصالون فاديا مندلق.

يذكر أن الكليب حقق منذ طرحه مساء أمس عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب أكثر من 85 ألف مشاهدة، كما حقق عبر تطبيق أنغامي قرابة 150 ألف مشاهدة.