إيلاف من بيروت: أبدى الفنان حاتم العراقي سعادة كبيرة بنجاح أغنيته المنفردة الجديدة المصورة "حب غيري" التي طرحها قبل أيامٍ قليلة. وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد الجبوري، وألحان عبدالله الهميم، وتوزيع حيدر كيتاره، وتم تسجيلها في دبي مع مهندس الصوت طيف عادل، علماً أنها تخطت حاجز المليون مشاهدة بعد أيامٍ من طرحها عبر قناة روتانا أوديو في موقع YouTube، مؤكداً أنها من الأغنيات التي تحمل كلمات متميزة ومختلفة، إلى جانب لحنها.


يُذكر أن الأغنية صوِّرَت في القاهرة ضمن أجواء "سيرك" تم تجهيزها خصيصاً مع مجموعة من المتخصصين في هذا العالم الفني المحبب بين الجمهور، متضمناً سيناريو يشارك في تمثيله حاتم بنفسه، مجدداً تعاونه مع المخرج جميل جميل المغازي، بعد مجموعة من الأعمال المصورة الناجحة بينهما.

هذا ويستعد "العراقي" لمجموعة من النشاطات والأعمال في الفترة القادمة، وهو يقوم بتجهيز عدد من الأغنيات التي سيطرح بعضها بشكلٍ منفرد، ويضم الأخرى إلى أغنيات ألبومه المقبل الذي سيُطلقه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لناحية الإنتاج.

يُشار إلى أن "العراقي" قد عاد مؤخراً إلى الإمارات حيث يقيم، قادماً من العاصمة الفرنسية باريس، بعدما قدّم عدة حفلات غنائية للجاليات العربية هناك، بالإضافة لحفل زفاف في دبي أحياه برفقة فرقته الموسيقية المكونة من أهم العازفين والموسيقيين العراقيين.

 فيما يلي رابط أغنية "حب غيري" من YouTube: