"إيلاف" من بيروت: ذكر موقع TMZ عبر مصدر مقرّب من المكتب القانوني الخاص الذي يتولى مهام الإدعاء والدفاع عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في فرنسا، أن اللص الفرنسي الجزائري الأصل الملقب بـ "الرجل العجوز"، عمر آيت خداش، البالغ من العمر 60 سنة هو العقل المدبر لجريمة السرقة بالسطو المسلّح التي تعرّضت لها هناك. وأنه كتب بخط يده رسالة إعتذار باللغة الفرنسية، يستعطفها فيها معبّراً عن أسفه لما شعرت به من الخوف وما عانته من اللحظات المؤلمة. حيث كتب بحسب الترجمة القانونية: "بعد أن رأيت الأضرار النفسية التي أصابتك بسببي.. قررت أن أكتب لك، ولكن ليس من أجل طلب الغفران. فأنا أخاطبك كإنسان، وأريدك أن تعلمي أنني نادم أشد الندم على ما فعلته معك، لأنني تأثرت برؤية دموعك. فاعلمي أنني أتعاطف مع الألم الذي شعرت به أنت وأطفالك وعائلتك وزوجك والمحيطين بك. وأتمنى أن تساعدك رسالتي على تخطي هذه الصدمة".



وكانت كارداشيان قد ذكرت في عدة تصريحات أنها عاشت تجربة مرعبىة وقاسية وتوسلت للبقاء على قيد الحياة إبان الحادث المروِّع الذي وقع تحت تهديد السلاح، حيث فقدت ما يزيد عن 10 ملايين دولار من المجوهرات والمصوغات الذهبية، ومنها خاتم زواجها الذي تلقته زوحها مغني الراب الأميركي كاني ويست. 

ولقد أشار "خداش" في إفادته للشرطة أن عصابته صهرت معظم المسروقات وباعتها، لكنَّ خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته 3.5 مليون جنيه استرليني، لا يزال بحوزة العصابة، حسبما جاء بصحيفة Daily mail البريطانية.