: آخر تحديث
تستعد لبرنامج سياسي

إطلالةٌ مختلفة لـ"حليمة بولند"

"إيلاف" من بيروت: أطلت الإعلامية حليمة بولند على متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ جديد. وذلك في صور نشرتهم لتخبر الجمهور العربي بأنها تستعد لتقديم برنامج حواري سياسي لم تكشف لا إسمه ولا الموعد الرّسمي لانطلاقته. الأمر الذي سيضعها أمام تجربة جديدة وسيتطلب منها بلا شك إطلالة عملية ذات طابع جدي بعيداً عن التبرّج الفاقع وظلال العين والكحل البارز. 

ولقد تميّزت بالفعل بتسريحةٍ طبيعية وألوانٍ هادئة مع فستانٍ أسود في الصورة التي كتبت عليها شارحة: "لاول مرة في حياتي ساخوض تجربة تقديم البرامج السياسية... اللهم اسألك التوفيق في كل خطوة. صور لوك برنامجي السياسي القادم ان شاء الله على شاشة التلفزيون قريبا".

الجدير ذكره أن الجمهور بات مترقباً لإطلالتها الجديدة. حيث تفاوتت التعليقات على الصور بين من أثنى على إطلالتها الجديدة، وتمنى لها التوفيق، فيما علق آخرون أنهم في ترقب لما ستقدمه في عالم السياسة بعدما اعتادت العمل في مجال الترفيه.

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. !
Rano - GMT الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 02:51
اللهم عافنا من هالبرنامج< واقطع الكهرباى في ذلك اليوم امين يا ارحم الراحمين< طيب فوتوشوب في الصوره كيف رح يطبق في البرنامج؟؟


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه