"إيلاف" من بيروت: تتداول الصحف العالمية خبر انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها لاعب كرة القدم الشهير في فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه. حيث يتردد أنها قررت إنهاء العلاقة التي استمرت لمدة ست سنوات، والانتقال إلى منزل جديد.

وكانت الشائعات حول انتهاء العلاقة قد انتشرت منذ الصيف الماضي، بسبب عدم نشر صور مشتركة للنجمين عبر موقع "إنستغرام" لفترةٍ طويلة. لكن، المصادر المقربة من الثنائي قد أفادت موقع US Weekly، أن شائعات الإنفصال ليست حقيقية، رغم أنهما لم يظهرا معاً في الأماكن العامة منذ شهر يونيو الماضي، حيث حضرا حفل زواج لاعب كرة القدم الشهير "ليونيل ميسي" في الأرجنتين. علماً أن "بيكيه" قد نشر صورةً لشاكيرا عبر حسابه على سناب شات، ووسم اسمها عليها لنفي الشائعات حول انفصالهما.


يشار إلى أن علاقة هذا الثنائي لم تتكلل بزواجٍ رسمي، لكنهما أنجبا طفلين، هما ميلان، 4 سنوات، وساشا، سنتان، علماً أن شاكيرا غنت "Me Enamore" هذا العام وظهرت فيها مع بيكيه. فهل تكون أخبار انفصالهما حقيقية أم مجرد شائعات؟! علماً أن بعض المشجعين للفريق الإسباني قد سخروا من هذا الخبر على طريقتهم بصور ولافتات حملوها ضاحكين!