: آخر تحديث
بعد مزاعم التحرش بحق بطله كيفين سبيسي

نتفليكس تُوقف مسلسل "House of cards"

"إيلاف" من بيروت: أعلنت شركة نتفليكس أنها ستوقف مسلسل "House of cards" رغم نجاحه، وذلك في اليوم التالي لانتشار الأخبار عن الإدعاءات بالتحرش الجنسي التي طالت بطله كيفن سبيسي. حيث أنها اعتبرت التهمة التي وجهها له الممثل أنتوني راب بالتحرش به جنسياً عندما كان في الرابعة عشر من العمر مشكلة كبيرة. 

ورغم أن "سبيسي" نفسه غرّد مستغرباً عبر حسابه على "تويتر" موضحاً أنه "مصدوم بشدة" من سماع رواية راب للواقعة، مؤكداً أنه لا يتذكرها. وكتب أنه مدين لـ"راب" باعتذار شديد معتبراً أن ما حصل ربما يكون سلوكاً غير لائق تحت تأثير السكر! إلا أن القائمين على نتفليكس قد اتخذوا القرار بوقف المسلسل رغم نجاحه.

هذا ويتردد أيضا أن فيلم سبيسي بعنوان "Gore" حول الكاتب أسيربيك غور فيدال قد يتم إيقافه أيضاً. فيما لم تظهر حتى الساعة مدى جدية ادعاءات راب بحق "سبيسي" وتداعيات اتهامه القانونية. إلا أن اللافت في الإعتذار الذي دونه سبيسي هو اعترافه المرفق بأنه سبق وعاش علاقات حميمة مع الرجال والنساء على حدٍ سواء. حيث أعلن أيضاً أنه اختار مؤخراً أن يتابع حياته بعلاقات جنسية "مثلية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..