: آخر تحديث
بعد مرور شهرين على طرحه

الخلية في صدارة إيرادات السينما المصرية

إيلاف من القاهرة: يستمر فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز مع محمد ممدوح في تصدر إيرادات السينما المصرية حيث حقق أكثر من 51 مليون جنيه وهو ثاني أعلى إيراد في السينما المصرية.
وفي المركز الثاني بالإيراد الاسبوعي حقق فيلم "شيخ جاكسون" ايرادات اقتربت من 7 مليون جنيه تقريباً، فيما جاء فيلم "الكنز" بالمركز الثالث في الايراد الأسبوعي ووصل إجمالي إيراداته إلى نحو 19 مليون جنيه علماً بأن "الكنز" و"الخلية" طرحاً قبل نحو شهرين تقريباً، بينما طرح "شيخ جاكسون" بداية الشهر الماضي.
وفشل فيلم "الفندق" لعلا غانم ومحمد نجاتي في تحقيق ايرادات تتجاوز 200 الف جنيه بعد مرور نحو أسبوعين على عرضه بالصالات، فيما لا يزال فيلم "خير وبركة" لعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن يحقق ايرادات تجاوزت 13 مليون جنيه، ووصلت إيرادات فيلم "اخضر يابس" الذي عرض في عدد محدود من الصالات اكثر من 110 الف جنيه، وهو الفيلم الذي شارك بعدد من المهرجانات الدولية.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Loading فوتوكوبي
Ahmad - GMT السبت 11 نوفمبر 2017 21:16
فيلم "الكنز" أفضل منه برأيي رغم أن الخلية تصدر الايرادات وبانتظار نزول فيلم فوتوكوبي ديسمبر المقبل أما الفيلم المصري الشيخ جاكسون فأعتقد بإنه لن يصل للمرحلة النهائية للترشيحات لأوسكار أفضل فيلم أجنبي فالاصداء الاخيرة تشير بإنه حيكون هناك فيلم وحيد من العرب ليحقق الانجاز عن هذه الفئة وهو اللبناني "القضية رقم 23"


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه