: آخر تحديث

أصالة تُفاجِئ الجمهور بإطلالةٍ جديدة

"إيلاف" من القاهرة: أطلت الفنانة السورية أصالة نصري بمظهرٍ جديد فاجأ الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. حيث ظهرت في مؤتمر شاركت فيه بالبحرين بشعرٍ قصير يواكب الموضة التي لجأت إليها الكثير من الفنانات مؤخراً. فيما شكرت مصفف الشعر أحمد حمزة بالتدوينة التي كتبتها عن فريق العمل، فأعاد نشرها عبر حسابه الخاص.

وكتبت أصالة على الصورة معلقة "ماأطيب اللحظات وأنا بين من أعزّني ( أهلي في البحرين ) ... أنا منهم حتّى قبل أن أصبح هكذا رسميّاً... أفرح معهم ولهم فالطيّبون الكرام يستحقّون الفرح".
 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكو اصاله ورغده وسلاف و
منير او منيرو972524754859 - GMT الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 12:00
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
2. اصالة ما بعدها اصالة
رامي ريام - GMT الأربعاء 06 ديسمبر 2017 01:58
في الحقيقة كم كنت اتمنى ان اقص شعرك انا يا اصالة وهذه مهنتي منذ الازل وانا طفل كنت امارسها كما ان لي ثلاث شهادات واحدة من العراق والثانية من المانيا والثالثة من اميركا + هناك قصة تليق بك كثيراً حيث تعطي لوجهك مستدير والثانية بشكل شبه مستطيل حيث تغطي نصف الاذن ولكن على كل حال اتمنى لك ما يفرحك وانت تحت الاصابع الذهبية التي تتلاعب بشعرك الجميل + انا دائما اسمع اغنية ( مين عذبك ) بصوتك الرئع ولكنها غير كاملة المهم كنت رائعة بها كثيراً وكم اتمنى ان اسمعها بكاملها بصوتك بحيث تتلاعبين بكلماتها لان كلماتها فيها كثير من الحنان الذي يشتاق له من فقد حنانه لذلك هذه الاغنية تتراقص كلماتها بداخل القلب المحروم من حنان + تحياتي لك ولجميع محبيك ودمت لاهل بيتك والرب هو الحارس الامين لك


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه