: آخر تحديث
عليا لا تؤكد مشاركتها معه!

"جبل" يعِد الجمهور بجزءٍ ثان من الهيبة: "لا تهكلوا الهمّ"!

"إيلاف" من بيروت: أعلن الفنان السوري #تيم_حسن الذي اشتهر بدوره الأخير بدور "#جبل" عن جزءٍ جديد من مسلسل "#الهيبة" الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي. وذلك برسالةٍ صوتية عبر فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" قدّم خلاله التهاني بعيد الفطر. وخاطب متابعيه بااللهجة العامية السورية قائلاً : "انشالله بينعاد عليكم بالصحة والعافية والتوفيق وكل شيء بتتمنوه. أكيد العيد مو حلو بلا سلام، انشالله يا رب بيرجع السلام لبلدي سوريا ولسائر البلدان يا رب".

وإذ شكر كل أسرة مسلسل "الهيبة" والمشاهدين من "نص نص القلب"، توجّه للمنتج صادق الصباح ووصفه بالأخ والصديق الكبير وشريك النجاح، وابتسم قائلاً: "أعدكم بعودة شخصية جبل شيخ الجبل، التي لاقت نجاحاً وتأثيراً وتفاعلاً واضحاً ظهر في لقائنا بالناس في الشارع وعلى مواقع التواصل وعبر تداول الفيديوهات والصور المرفقة بالمصطلحات والكلمات"، وختم: "سنكون عند مستوى تطلّعاتكم أو ما رح نكون. ما تهكلوا للهم، كل عام وانتم سالمين".


نجيم
من جهتها الفنانة #نادين_نجيم التي لعبت دور "عليا" في المسلسل أعلنت أنها ربما لن تشارك "حسن" في الجزء الثاني من العمل رغم أن الناس يطالبونهما بعملٍ جديد معاً وفي الجزء الثاني من "الهيبة"، ولكنها لا تظن أن الأمر سينجح لأنها سبق ووقعت عقدها مع شركة الصباح لعملٍ آخر مستقل عنه، في وقتٍ لم يكن الجزء الثاني من "الهيبة" مطروحاً بعد. وأضافت في حوارها مع الإعلامية ريما نجيم أنها لا تعلم ما الذي سيحدث في آخر لحظة!
ورداً على سؤالها عن رغبتها بالإنفصال مهنياً عن "حسن" لإبراز قدراتها التمثيلية بعيداً عنه، أجابت أنها لا تسعى لإبراز عضلاتها، بل تترك كل شيء للصدفة. واستدركت قائلة: "الثنائية مع تيم ستنجح مهما قدمنا من أعمال، وعلي أن أقدّم كل ادواري على أكمل وجه". 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. فعـلا"كلهم كانو هيبـة ونص
الفــارس - GMT الإثنين 26 يونيو 2017 20:01
اكيد كان مسلسل الهيبة رائعا" وما زاده روعة وهيبته وجود نأديـن وتيــم ومعهم القديرة منى واصف و اويس مخللاتي .. ولكني احبطت بعض الشيْ في الحلقات الاخيرة وبعض الاحداث غير المقنعة ولاسيما نجاة جبـل وصخر من ذلك الانفجار الهائل وبالذات صخر الذي كان قريبا" من الحدث ..!ولكن بشكل عام كان مسلسلا" جيدا" ومشوقا" .. وكان من الانجح وحسبما توقع البعض وانا منهم ان ينتهي المسلسل بجزء واحد فقط بموت اما جبل وصخر او احدهما والاخر يحاكم بالسجن المؤبد وبذلك يعطي للقانون هيبته ومكانته وهي النهاية الطبيعية لمثل هذه العلاقات الثاْرية والانتقامية والاعمال الخارجة عن القانون .. ويكتفى بذلك وبدون جزء ثاني .. وانا اصلا" ليس من محبي ومشاهدي اي مسلسل متعدد الاجزاء .. وبالنهاية كل الشكر والتحيات لكل طاقم هذا العمل الراقي .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه