"إيلاف" من بيروت: مع استمرار نجاح فيلم روحي للمخرجة جيهان شعيب في عروضه التجارية بدور العرض اللبنانية، قررت شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم مد فترة عرضه حتى الأربعاء 19 يوليوالجاري في سينما متروبوليس التي شهدت انطلاقه يوم الخميس منذ أسبوعين، قبل توسيع عروضه في 3 شاشات أخرى.

يشار إلى أن عرض الفيلم قد انطلق خلال الشهر الماضي في دور العرض التونسية، التي كانت المحطة العربية الثانية له بعد دولة الإمارات التي انطلق الفيلم بها خلال شهر ينايرالماضي، ومن المقرر أن تتوسع عروضه في دور العالم العربي قريباً.

يُذكر أن النجمة الإيرانية جولشیفته فراهاني تقدّم في هذا العمل شخصية ندى العائدة إلى بلدها لبنان وإلى بيت العائلة المهجور الذي دمّرت الحرب جزءاً منه، وتحوّلت حديقته إلى مكب نفايات. فتقرر الإستقرار في هذا المكان الذي يعجّ بذكريات الطفولة، وتحدّد مهمة لنفسها: العثور على جثة جدها الذي اختفى في الحرب الأهلية. فتقودها رحلتها إلى اكتشاف أساطير وأسرار، في مغامرة داخلية لشابة تبحث عن هويتها.

هذا ويُعرَض الفيلم في سينما متروبوليس من الخميس 6 يوليو وحتى الأحد 9 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً- الإثنين 10 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 مساءً- الثلاثاء 11 يوليو: 4 مساءً، ومن السبت 15 يوليو وحتى الأربعاء 19 يوليو: 4 مساءً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 مساءً