إيلاف من بيروت: "لا تكتمل حفلات الصيف في مصر إلا بتواجد "فنان العرب" محمد عبده فيها، فهو يضيف لها تاريخاً ومكانةً وطرباً وابداعاً .
كانت شهادة الإعجاب تلك، هي ما أجمع عليه الكثير من أهل الاعلام المصري، بعد الحفل الذي أحياه مؤخراً نجم الغناء السعودي والخليجي محمد عبده بفندق "الفورسيزون نايل بلازا" في القاهرة"، من تعهد وتنظيم شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وحضره جمهورغفير تنوّع ما بين الأمراء وكبار الشخصيات وعامة الحضور الراقي، قدّم فيها "فنان العرب" روائعه من كلاسيكيات القديم.. والطرب الحديث، إندمج وانصهر فيها الجمهور معه، فتحوّلوا الى كورال مكرّرين مع "فنان العرب" الكثير من أغانيه الخالدة ، في سهرة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ليجمع بذلك محمد عبده بين ليل ونهار القاهرة في سهرة من العمر.

الجدير ذكره، ان حفل "أبو عبد الرحمن" هذا مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في صيف القاهرة، يأتي بعد أن اتخذت "روتانا" و"فنان العرب" قراراً بتأجيل موعده الأصلي لقرابة الأسبوعين، وذلك حداداً على وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز. 

وكان عبده كعادته بدأ هذا الصيف قوياً مع روتانا على صعيد الحفلات، فشارك في إحياء ثلاث سهرات ضخمة. الأولى أقيمت ثالث أيام عيد الفطر في الصالة المغطاة في "ملعب الجوهرة" بـ"عروس البحر" جدة، وهو الحفل الذي شاركه فيه المطرب عبد الله الرويشد. 

ثم أحيا عبده حفله الثاني في "مركز الملك فهد الثقافي" بالعاصمة الرياض، وشاركه فيه المطربان عبد الله الرويشد وماجد المهندس. وفي حفله الثالث افتتح "فنان العرب" حفلات مهرجان "ليالي أبها الغنائية" التي نظمّتها "روتانا للصوتات والمرئيات" بالتعاون مع "مجلس التنمية السياحية" في عسير. أما الحفل الرابع فأقيم في مصر ضمن حفلات "صيف روتانا في القاهرة". وسيحيي النجم السعودي حفله الخامس هذا الصيف في لندن يوم (17 اغسطس/اب) في سهرة يشهدها فندق "هيلتون لندن".