: آخر تحديث
وجهت رسالةً قاسية لإيهاب توفيق

شيرين: لن أدفع ثلاثة ملايين لعمرو دياب!

"إيلاف" من القاهرة: فتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب النار على عدد من الفنانين ومنهم الفنان عمرو دياب الذي جددت اتهامها له بالإساءة إليها مؤكدة على أنه "ليس عبيط" كي يُخطئ بحقها في العلن.
وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أمس أنها واجهت عمرو دياب هاتفياً خلال تواجدهما في الكويت بإساءته لها وكان رد فعله الضحك على ما تقوله.
ولم تذكر اسم عمرو مصطفى صراحةً في المداخلة ووصفته بـ"أبو سلسلة". فيما تحدثت عن قيامه بالتدوين ضدها ومسح التدوينة لاحقاً مشيرة إلى أن "مصطفى" هو من قام بنقل إساءة عمرو دياب لها.

وكان مُلفتاً أنها اعتبرت نفسها "مطربة عربية". وسخرت من لقب "الهضبة" المُطلق على "دياب" موضحة أن الهضبة ارتفاعها صغيراً مقارنة بتاريخ عمرو دياب الطويل، وأن من أطلق عليه هذا اللقب هو عمرو مصطفى. وعندما قاطعها مقدّم البرنامج برأيه أنه من الأفضل جغرافياً أن يكون لقبه "الجبل"، ردت بأنها ترى نفسها الهرم.

ورغم محاولات "أديب" إقناع "عبد الوهاب" بأن تقبل بجلسة صلح مع "دياب"، رفضت هذا الأمر ساخرة! حيث قالت أنها لا تملك ثلاثة ملايين دولار لتدفعهم له من أجل الصلح معه كما فعل "سالم الهندي"(المدير التنفيذي لشركة روتانا)، في إشارةٍ منها للصلح الذي تم مؤخراً بين الفنان المصري وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعد أكثر من عامين من الخلافات والدعاوى القضائية المتبادلة.

هذا ووجهت "شيرين" انتقادات للفنان إيهاب توفيق بسبب تعليقه عما حدث في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش وتصريحاتها التي سُرِّبَت للصحافة، قائلة "انت مالك يا إيهاب خليك في حالك لأن انت متعرفش حاجة".

وحول حديثها عن ابنتها خلال وقوفها على المسرح عندما قالت للجمهور أن ابنتها لا تعرف الفارق بين تونس والبقدونس، أوضحت أنها تحدثت مع الجمهور التونسي الواعي المثقف، مؤكدة أن كلامها كان مزاحاً عفوياً ولم يُغضِب الحضور على الإطلاق، مشيرةً إلى أن ابنتها تبلغ من العمر تسعة سنوات وتتابع دراستها باللغة الإنجليزية.
فيما يلي رابط المداخلة الهاتفية عبر برنامج "كل يوم" والذي يحمل المزيد من التصريحات:


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Sherine has every right
Altus - GMT الإثنين 31 يوليو 2017 17:21
Sherine basically Amr Daib biggest competition in tge Arab world so the old witch has nothing but old women tricks to get out of Sherine and he is losing bad with his new fling that as young as his daughter and the fact that he cannot produce a hit since forever the man is desperate and running out of time because he is old.
2. نجمة مصر الاولى
Ram - GMT الثلاثاء 01 أغسطس 2017 07:14
أكثر مطربة ذات قلب طيب و صريح هي شيرين ، أما العجوز بعد خفوت وهج نجمويته نازل بإعلانات و مشاكاسات ك يبرق نجمه من جديد و دعايه ل ألبومه الأخير اللي ما فيها حاجه جديده ، افتكر نفسه عبد الحليم زمانه و هو حتة مغني متكبر و متعجرف و لا يستحق كل هذه الضجه الاعلاميه لأن راحت عليه ، شيرين سبقته و افضل منه غناءا و احساسا و حضور و هي الأولى في مصر و عربيا.
3. غير مستقره نفسيا
نصيحه - GMT الثلاثاء 01 أغسطس 2017 09:37
شيرين واضح انها غير مستقره نفسيا ونازله في الناس يمين وشمال وهذا ليس في مصلحتها ولا في مصلحة صورتها امام الناس . يا ريت تعقل شويه وتنتبه لكلامها وتدرسه كويس قبل ما تقوله لانه كما يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك فصوني لسانك يا شرين حتى تصوني نفسك وبلاش تبهدلي نفسك وتخلقي لنفسك عداواة اشكال والوان وما تعمليش زي احلام اللي اخبار مشاكلها طغت كليا على اخبار غنائها حتى انه نسينا انها مغنيه , وانت كمان ابتدينا ننسى انك مغنيه ومللينا من قصص مشاكلك مع الاخرين فخلي عندم احترام للاخرين حتى الاخرين يحترموكي والا فكل انسان عندنا لسان وممكن يهاجمك كل يوم ويكفي حديثك وانت سكرانه..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه