"إيلاف" من القاهرة: أغلقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة صفحتها على "فيسبوك" بعد ساعاتٍ من نشر صورة لها بالنقاب تسببت في تعرضها لهجومٍ حاد. حيث وردتها عشرات التعليقات المسيئة رغم أنها بعيدة عن الأضواء منذ سنوات.
ولقد أعادت الصفحة للعمل في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث نشرت تدوينة ردت خلالها على التعليقات المسيئة بعدما حذفت تدوينة الصورة التي تسببت بالجدل الحاد. وجاء فيها: "حبيباتي في الله انا دخلت و قريت التعليقات فوجدت أن هناك كثيرون من المعارضين لفكرة النقاب وفي بعض الأخوات كانوا مجرد بيسألوا في بعض الأمور عن النقاب. لقيت اخوات و اخوة بيردوا عليهم. أرجو كم من فضلكم لما حد يسأل سؤال موجه لي دعوهم و انا ان شاء الله لما ادخل أرد جزاكم الله خيرا ، حسن الظن و الحلم و الصبر و حسن الخلق او الصمت احيانا أفضل في النقاش، و لو واحدة عايزة تسمع مني انا أرد ان شاء الله بلاش الهجوم وكل واحد حابب يثبت انه الصح، دي صفحة احسبها لله و اسأل الله ان تكون كما يحب الله، اتمني اننا نراعي ده من فضلكم، و بلاش الجدال و الخلاف و الشيطان يتمني كدة و فعلا حصل في البوست بتاع صور النقاب، أحسنوا الظن و محدش يرد علي اي مختلف معاك في الرأي الا بحسن الكلام و ابتغاء وجه الله، ونجدد النوايا ان كل كلمة تكون في ميزان حسناتنا و ليس ميزان السيئات، عفا الله عنا جميعا وأرجو ان يكون المعني وصل لكل الأطراف، و انا سامحت كل من آذاني بكلمة لوجه الله، نحن في ايام مباركة و خير فالنكثر من التهليل و الحمد و التكبير و يارب يتقبلنا جميعا و يعفو عنا و يتجاوز عن سيئاتنا، امين".
يذكر أن "شيحة" قد اعتزلت التمثيل قبل نحو 10 سنوات بعد فترةٍ قصيرة من ارتدائها الحجاب، وبعد ذلك قامت بارتداء النقاب وتوقفت عن العمل الفني بشكلٍ عام.