: آخر تحديث

نادية المنصوري تطرح جديدها باللون الإماراتي

"إيلاف" من بيروت: طرحت الفنانة المغربية نادية المنصوري جديدها في عالم الأغنية الخليجية بعنوان "رفجة عرب"، على صفحتها الرسمية في موقع "YouTube" وعبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية. وهي من اللون الغنائي الإماراتي، تعاونت في كلماتها مع الشاعر علي الخوار، وفي ألحانها وتوزيع موسيقاها مع الفنان عادل عبد الله.
 


ووصفت أغنية "رفجة عرب" أنها عودة حميدة إلى إصدار الأغنيات بعد توقفها لفترةٍ من الزمن، حيث قالت: "عدت والعود أحمد" وأضافت: "إنتظرت طويلاً قبل أن أعود بهذا الشكل الموسيقي الإماراتي الخليجي، الذي أعشقه وأعشق أصالته وتقاليده، خاصة أنني وجدت ضالتي في كلمات الأغنية العاطفية والمختلفة من خلالها أشعار الإماراتي القدير علي الخوار، الذي سهل لي كل الأمور الإنتاجية من خلال شركة الإنتاج "الخوار بروداكشن"، لأسجل جديدي معه بعد مجموعةٍ من التعاونات السابقة وعدد من الأوبريتات الوطنية، وهي أول أغنية عاطفية أتعاون فيها معه".

وعلى صعيد الألحان، جددت الفنانة المغربية المقيمة في دولة الإمارات تعاونها مع الملحن الفنان عادل عبد الله، عبر ثاني تعاون يجمعها به بعد أغنيتها المنفردة السابقة "كذبة"، مؤكدة أنه يملك حساً تلحينياً خاصاً به ومتجدداً، 

هذا وأكدت أن أغنية "رفجة عرب" ما هي الاّ بداية لسلسة أغاني كل واحدة منها تختلف عن الأخرى من ناحية مواضيع الكلمات والألحان الخليجية، موضحة أنها تعمل على طرح أغنية من اللون الغنائي المغربي بشكلٍ مختلف عماّ يقدم في الساحة الغنائية المغربية وخاصة في التوزيع الموسيقي. 

يُذكر أن الأغنية "رفجة عرب" لاقت مع طرحها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي تجاوباً بتفاعل الجمهور، خاصةً وأن "المنصوري" قد ظهرت في مونتاج فيديو الأغنية بإطلالةٍ من تقاليد المرأة الإماراتية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..