: آخر تحديث
بدأت الحملة الدعائية لألبومها الجديد

هيفاء وهبي تُطلِق الفيديو الترويجي لأغنية "حوا"

"إيلاف" من القاهرة: بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بحملة الترويج لألبومها الجديد بعنوان"حوا" والمقرر طرحه غداً بالأسواق. حيث كتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "آدم...إقترب قليلاً لكي أُخبرك ان حوّاء... ما هي إلا ألذ البلاء"، فيما أعلنت إتاحة الفيديو الخاص بأغنية "حوا" عبر قناتها على YouTube.
وانهالت تعليقات الجمهور عليها لظهورها بإطلالةٍ مختلفة، فيما سألها عدد من المعجبين عن حفلاتها خلال الفترة المقبلة في الوطن العربي.




يشار إلى أنها عملت لتحضير الألبوم منذ نهاية العام الماضي، لكنها توقفت شهرين فقط، بسبب تصوير مسلسلها الرمضاني "كارما". علماً أنه يضم 15 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، منها "كان زمان"، "إضحك"، "وحشني"، "إجمدي"، "في يوم من الأيام"، "مزيكا"، بالإضافة الى أربع أغنيات كانت طرحتها سابقاً وهي "توتة"، "قّلها بحبك"، "ما تيجي نرقص"، و"أهضم خبرية".

الجدير ذكره أنها شاركت بكتابة بعض الأغاني، ولقد تعاونت فيه مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعي، شادي نور، عمرو المصري، أحمد عادل توفيق،. والملحنين محمد وزيري، محمد يحيى، عزيز الشافعي، أحمد برازيلي، بلال سرور وخالد جنيدي. بينما تولّى مهام التوزيع هادي شرارة، شريف مكاوي، رامي بلازن، ويحيى يوسف.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..