"إيلاف" من القاهرة:&&أكدت الفنانة القديرة رجاء الجداوي أن فترة التوقف التي استمرت لأكثر من عام قبل استئناف تصوير الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" لن تؤثر على العمل مطلقاً. موضحة أن فترة التصوير السابقة من أحداثه استمرت لأقل&من&أسبوعين. ما يعني أن&فريق العمل يعتبر نفسه أمام جزءٍ جديد بأحداثٍ وتفاصيل مختلفة.
وإذ أشارت إلى أن الجزء الجديد يأتي استكمالاً للأجزاء السابقة بناءً&على طلب الجمهور الذي ارتبط بالعمل، قالت أنه كان يفترض أن يتم تصويره بعد انتهاء الجزء الثالث مباشرةً.

وفيما أعربت عن سعادتها بالعمل، أشارت إلى أن فريقه&سيكون في معسكر التصوير بعد إجازة عيد الأضحى المقبل للإنتهاء منه&بأسرع وقتٍ ممكن. لافتة إلى أن التصوير يجري راهنا في الديكور الخاص بالمنزل الذي يشهد الأحداث الرئيسية في المسلسل.

وأوضحت أن طبيعة المسلسل والنجاح الذي حققه كان الدافع لحماسها لهذا العمل واستمرارها فيه.&مشيرةً لأهمية ارتباط&أحداث&بمختلف الفئات العمرية من المشاهدين من شباب وأطفال وعائلات. وهو أمر لا يحدث في الكثير من الأعمال. كما لفتت إلى أهمية الجانب الكوميدي في المسلسل الذي جذب شرائح جماهيرية مختلفة لاعتماده على مواقف في الكوميديا الأسرية التي يمكن تحدث بحياة كل عائلة.