"إيلاف" من بيروت: كرّمت مهرجانات صيدا السياحية إبنة المدينة الفنانة الراحلة فايزة أحمد في حفل اختتامها الذي أحيته الأوركسترا الوطنية اللبنانية الشرقية بقيادة المايسترو أندريه الحاج ومطربة دار الأوبرا المصرية رضوى سعيد، وذلك بمبادرة من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وبالتعاون مع لجنة مهرجانات صيدا الدولية ووزارتي الثقافة اللبنانية والمصرية.

حضر الحفل ممثلاً رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، وزيرا الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح والثقافة غطاس الخوري، السفير المصري نزيه النجاري على رأس وفد من السفارة، النائبان بهية الحريري ومحمد الحجار، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، امين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وفاعليات.

بعد النشيدين&اللبناني والمصري، رحبت بالحضور رئيسة لجنة المهرجانات نادين كاعين موضحة أن اللجنة أرادت هذا العام أن تقدم هذه اللفتة&التكريمية لابنة مدينة&صيدا الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، شاكرة بادرة ودعم النائب الحريري.
من جهتها، الفنانة "سعيد" أعربت عن&سعادتها لوجودها في لبنان لاحياء حفل تكريم الفنانة فايزة أحمد"، وشكرت لوزارتي الثقافة المصرية واللبنانية اختيارها لإحياء هذا الحفل.


&