: آخر تحديث

"المجنون" يجمع إيما ستون وجونا هيل على "نتفليكس"

"إيلاف" من بيروت: يُطلُِّ نجما هوليوود إيما ستون وجونا هيل على شبكة نتفليكس في مسلسل جديد وقصير من بطولتهما. وهو بعنوان "Maniac" (المجنون) ويصنّف ضمن فئة مسلسلات الكوميديا السوداء التي تتعمق في العقل البشري وطبيعة العلاقات الإنسانية. ومن إخراج كاري فوكوناجا وسيبدأ عرضه على خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت في 21 سبتمبر.

وتجسد "ستون" دور آني ويلعب "هيل" دور أوين، وهما غريبان لديهما مشاكل شخصية تدفعهما للمشاركة في تجربة على عقار جديد. حيث يظهر في إعلان المسلسل أجواء متعددة بأفكار خيالية وعميقة، تتحدث عن تجربة يقول عنها الطبيب الذي يقودها "الألم يمكن تدميره والعقل يمكن فك طلاسمه". علماً أن كاتبه باتريك سمرفيل صرّح أن العمل شكل حالة من الضغط على الجميع لكونه يجدد نفسه في كل حلقة ويتطلب معالم جديدة باستمرار. 

ولقد أطلت "ستون"في العرض الخاص للمسلسل حيث قالت لوسائل الإعلام أنها وجدت فيه فرصة لتقدم نوعية مختلفة من الأعمال التي تواكب المجتمع الحديث ومشاكل العصر وطرق حلولها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه