: آخر تحديث
يوميات زوجة مفروسة يجمعها كوميدياً بـ "سمير غانم"

رجاء الجداوي: يُسعدني العمل مع عمرو أديب

"إيلاف" من القاهرة: صرحت الفنانة القديرة رجاء الجداوي أنها تتمنى الصحة والعافية لجميع من تمنوا لها الضرر وأساؤوا لها في التعليقات على احتفالها بعيد ميلادها الثمانين، في الأسبوع الماضي، مشيرةً إلى أنها سعدت كثيراً بالتعليقات التي جاءت من المحبين ومتابعيها رداً على القلة الذين علقوا بطريقة تجاوزت حدود الأدب والاحترام.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها فوجئت بردة فعل المدافعين عنها على من أساؤوا إليها. لافتة إلى أنها شعرت بالحزن لأن بعض التعليقات هاجمتهم بشدة مؤكدة على أنها سامحت المسيئين ولا تحمل لهم أي ضغينة على الإطلاق.
وأشارت إلى أنها تلقت رسائل حب من محبيها وأصدقائها جعلتها تشعر بسعادةٍ كبيرة. لافتة إلى أنها تمتلك روح التسامح باستمرار، لها لأنها تعلمت أن التسامح هو خير وسيلة للتعامل مع الإساءات.

 


وحول شائعة الوفاة التي خرجت قبل عيد ميلادها بأيام، قالت أنها فوجئت بالخبر منشوراً في عيد الأضحى عبر صفحة تحمل اسم الفنانة داليا البحيري وهي ليس لها علاقة بها. مشيرةً إلى أنها لا تعرف سبب اطلاق هذه الشائعة في الوقت الذي كانت تعمل فيه مع داليا في الجزء الرابع من مسلسلهما الجديد "يوميات زوجة مفروسة" الذي يتواصل تصويره في الوقت الحالي.

 


وأكدت أن علاقتها بـ"البحيري" صداقة قوية على المستوى الشخصي وليس على مستوى العمل فقط. موضحة أنها شخصية محبوبة وقامت بتنظيم عيد ميلادها في موقع التصوير بعد هذه الشائعة المغرضة، حيث كان لقاءً سعيداً وجميلاً بمشاركة فريق العمل.

وعبّرت عن سعادتها بالعودة لاستئناف تصوير المسلسل، بعدما صوروا سابقاً 10 حلقات منه في العام الماضي. مشيرةً إلى أن ما يميز الجزء الجديد هو جرعة الكوميديا الموجودة فيه وعناصر التشويق  خاصةً بمشاهدها مع الفنان سمير غانم.

 


وحول انتقالها للمشاركة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أكدت أنها ترتبط بعلاقة صداقة قوية تجمعها به منذ العام 2002. وأضافت أنها تعتبر الإنتقال إلى MBC بمثابة الانتقال إلى قصر كبير، خاصة أن قناتها المصرية تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.
وأضافت انها لا تعتمد نصاً مكتوباً في الفقرة التي تقدمها معه، لكونها اعتادت على النقاش وتبادل الآراء بينهما. مشيرةً إلى أنها تعرف الخطوط الحمراء في الحوار بما يتناسب مع صورتها لدى الجمهور الذي تحترم متابعته على الهواء.
وعن جديدها على المستوى الفني، أكدت أن هناك مشروعاً سينمائياً جديداً تعكف عليه في الوقت الحالي، لكن سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا مع اكتمال فريق العمل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه