: آخر تحديث

منة شلبي: أحببت "شوكة وسكينة" بسبب بساطته

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة منة شلبي أن سيناريو الفيلم القصير "شوكة وسكينة" هو الذي شجعها على تقديمه. مشيرةً إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه لأنها لا تشاهد الكثير من هذه الأعمال في مصر على عكس السينما العالمية التي تمنح الفرصة للنجوم لتقديم الأفلام القصيرة باستمرار.
وأضافت بعد عرض الفيلم للمرةِ الأولى في مهرجان الجونة بدورته الثانية ضمن برنامج العروض القصيرة بالمهرجان أن مخرج الفيلم آدم عبد الغفار قد أرسل لها السيناريو قبل الدورة الأولى من مهرجان الجونة في العام الماضي، وقرأت السيناريو بعد أن فاز بمنحة المهرجان. مشيرةً إلى أن سبب حماسها على الموافقة للإشتراك فيه هو بساطته.
ولفتت إلى أنها شعرت بالثقة بآدم كمخرج، بعدما شاهدت الملصقات الدعائية التي يقوم بتصميمها مؤكدة على أنه قدّم الفيلم برؤية إخراجية مميزة كما توقعت معربة عن سعادتها بردة الفعل حول الفيلم الجديد.

 

 

آدم
من جهته، قال آدم عبد الغفار مؤلف ومخرج الفيلم أن الفيلم يعبِّر عن تجربة شخصية مرّ بها في حياته عندما أحب فتاة لمدة 10 سنوات وفي النهاية تزوجت غيره بسبب إمكانياته المادية. مشيراً إلى أن ما ورد في الفيلم يعبّر عن جزء في حياته مع اختلاف بعض التفاصيل.
وأكد أنه يُعلِن الأمر للمرةِ الأولى على الجمهور، لكنه أخبر صنّاع الفيلم بهذا الأمر.

الجدير بالذكر هو أن برنامج عروض الأفلام القصيرة شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور لمشاهدة الأفلام المشاركة. حيث نفذت تذاكر العرضين المخصصين من المهرجان، وهو ما دفع إدارة المهرجان لتنظيم عرض استثنائي ثالث للدفعة الأولى صباح أمس.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه