"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الأول للفيلم المصري "عيار ناري" الذي يتقاسم بطولته أحمد الفيشاوي، روبي ومحمد ممدوح ضمن برنامج العروض غير الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.
وعلى الرغم من إعلان حضورها من قبل فريق عمل المهرجان إلا أن الفنانة روبي&غابت عن العرض الأول لفيلمها الذي شهد احتفاء من الجمهور والفنانين الذين حرص العديد منهم على الحضور لمشاهدته. ومنهم يسرا، رانيا يوسف، مكسيم خليل، جمال سليمان وغيرهم من الفنانين الذين تواجدوا إلى جانب فريق العمل الذي يضم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أسماء ابو اليزيد والكاتب هيثم دبور والمخرج كريم الشناوي.
وشهد العرض الوحيد نفاذ التذاكر بعد ساعاتٍ قليلة من طرحها للحجز، فيما حظي الفيلم بتصفيقٍ حاد من الجمهور عقب انتهائه حيث تدور أحداثه في قالبٍ إنساني خلال الفترة التي وقعت فيها الإشتباكات بمنطقة لاظلوغلي في وسط القاهرة.
وظهر الفنان أحمد الفيشاوي في الجونة للمرةِ الأولى منذ الأزمة التي حدثت بينه وبين فريق المهرجان في العام الماضي على خلفية أطلاقه ألفاظاً غير لائقة. إلا أنه أثار&الجدل مجدداً على السجادة الحمراء بعدما دخل برفقة زوجته، وحرص على تقبيلها أمام عدسات المصورين في أول ظهور علني لهما سوياً منذ اعلان الزواج قبل عدة أسابيع.
&