"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة داليدا خليل أوّل عمل غنائي لها بعنوان "وردة ووردة" على قناة "YouTube وتري" منذ حوالي الأسبوعين، لتتصدّر&قائمة هذه المنصة على مدى عدّة أيام، ويتخطّى الفيديو حاليّاً النصف مليون مشاهدة. وهي تعتبر هذه النتيجة جيدة في أولى خطوات نجاحها في عالم الغناء الإستعراضي. حيث أنها إختارت أن تكون أولى أغانيها باللهجة اللبنانيّة، لأنّها انطلقت في عالم التمثيل من بلدها الأمّ لبنان&من خلال عدّة أدوار بطولية قدمتها في عدّة مسلسلات دراميّة وكوميدية عُرضت على الشاشات المحليّة والعربيّة كافّة. مع الإشارة إلى أنها ترى في تفاعل قاعدتها الجماهيريّة على مواقع التواصل "فيسبوك، تويتر وإنستغرام"، تأكيداً على&محبّة وقبول اللبنانيين لشخصيتها الفنية.

يُذكر أن الأغنية&"وردة ووردة" من كلمات نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل كإنتاج لبناني صرف انطلقت به من لبنان إلى كلّ العالم. علماً أنها ثبّتت خطتها الفني الجديدى بتوقيع عقد مع شركة "ميوزيك إز ماي لايف" التي أوكلت لها إدارة أعمالها الفنّية بالكامل.

من جهةٍ أخرى، تستعد "خليل"&لإطلاق فيلمها الجديد بعنوان "المهراجا" مع الفنان زياد برجي الذي سيُعرض قريباً في الصالات السينمائيّة، وهو فيلم كوميدي عاطفي من تأليف رافي وهبي، إخراج فادي حداد وإنتاج فالكون فيلمFalcon Films.&