إيلاف من الجونة: قبيل ساعات من حفل ختام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، أدارت الفنانة بشرى ندوة مع الممثل العالمي أوين ويلسون تحدث فيها عن مسيرته الفنية وشهدت حضور عدد كبير من المشاركين في المهرجان.

وقال ويلسون ان نشأته في دالاس كان&لها تأثير كبير في حياته، وبأنه تعلم المرح والسخرية في الحياة اليومية من والده الذي كان يتسم بهذه الروح مشيراً إلى أن شغفه بالكتابة والتمثيل يجعلنه مستمر في العمل ولا يشعر بأي رغبة في التوقف مطلقاً.

وأكد انه يتمنى العمل مع ميريل ستريب التي لم تتح له فرصة العمل معها، وقال بأنه كان يشعر بالتوتر قبل العمل مع جوليا روبرتس لكنه وجدها شخصية مرحة وذكية، ووصف تجربته معها بالرائعة، وان جيم كاري شخص ملئ بالطاقة ويمكنه بسهولة خطف الاضواء.

وعن تواجده في المهرجان وزيارته لمصر التي تضمنت زيارة للاقصر والقاهرة قبل الوصول للجونة، قال ويلسون أن أهل الاقصر كان يسألونه عن جاكي شان الذي عمله معه قبل 18 عاماً، معرباً عن سعادته بالتواجد في هذه الاجواء السينمائية بالجونة بالإضافة للاستمتاع بالطقس الجيد.

وأشار إلى أن زيارته لمصر تضمنت جولات في عدة أماكن تاريخية من بينها الاهرامات ومعابد الاقصر بالإضافة إلى الحسين والمعز حيث شاهد مظاهر فلكورية عديدة مؤكداً على انه تحدث مع شقيقه عن امكانية العودة لمصر وتصوير احد اعماله السينمائية هنا بعد ما شاهده.

وعبر ويلسون عن سعادته بالتواجد في مصر في ظل هذه الأجواء الاحتفالية بالسينما، والطقس الدافيء الذي انتظر تقلباته أو ظهور سحب البرودة ولكنها لم تظهر أبدا، كناية عن استمتاعه بالطقس الصيفي المستمر طوال الزيارة.&
كما تطرق للحديث عن حفلة الفنان عمرو دياب التي حضرها في الليلة التي سبقت الندوة وأكد انه استمتع بالموسيقي التي قدمها وانه حاول ترجمة الاغنيات التي يغنيها عمرو دياب نظراً لعدم معرفته باللغة العربية لكنه لم يتمكن من ذلك، فيما أكدت بشرى ان اغنيات عمرو دياب محفورة لدى الجمهور خصوصا وانه نجم كبير على مدار اكثر من 30 عام.