: آخر تحديث

يسرا تقاضي صحيفة نيويورك تايمز

"إيلاف" من القاهرة: نفت الفنانة يسرا ما ذكرته صحيفة نيويورك تايمز الأميركية حول تلقيها تعليمات من أحد الضباط المدعو أشرف الخولي حول قضية القدس بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب نقل السفارة الإسرائيلية من تل أبيب إلى القدس.

وقالت إنها لا تعرف الشخص المزعوم أشرف الخولي ولم تتناقش مع أي شخص بموضوع القدس، مؤكدة عدم إدلائها بتصريحات حول أي قضية سياسية في الإعلام منذ فترةٍ طويلة. وقالت أنها تنوي اللجوء للقضاء بعد زج اسمها في التقرير المنشور والذي يسيء لها كفنانة معروفة.

وكان التقرير الذي نشره الصحفي ديفيد كيركباتريك بالصحيفة قد تحدث عن تعليمات أبلغها ضابط بأحد الجهات السيادية لمجموعة من الإعلاميين وذكر من بينهم الفنانة يسرا التي لم تقدم برامج تلفزيونية خلال الفترة الحالية.

وأعلن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي تضامن النقابة مع يسرا في بلاغها معرباً عن استنكاره الزج باسمها ومحاولة تشويهه بهذه الطريقة.
 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نعم لمنير او نعم لمنيرو
منير او منيرو972524754859 - GMT الأحد 07 يناير 2018 14:38
او نعم للمصريه او للمصريه العربيه او للعربيه المصريه او للعربيه يسرا
2. احبكي يسرا و
منير او منيرو972524754859 - GMT الأحد 07 يناير 2018 14:47
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه