: آخر تحديث

"طلق صناعي" متهم بإزدراء الأديان

"إيلاف" من القاهرة: قدّم المحامي المصري عبد الرحمن عبد الباري بلاغاً بحق أسرة فيلم "طلق صناعي" الذي استقبلته الصالات السينمائية مؤخراً وتقوم ببطولته حورية فرغلي.
وقال مقدم البلاغ أن المشهد الموجود في الفيديو الدعائي للفيلم والذي يقوم فيه شخص بالتطرق إلى كلام في الإسلام والمسيحية واليهودية يعتبر ازدراءً للاديان الثلاثة مطالباً في بلاغه بوقف عرض الفيلم وإحالة القائمين عليه للمحاكمة العاجلة، مؤكداً على أن رؤيته تتفق مع رؤية بعض زملائه من المحامين وأصدقائه.

تجدر الإشارة إلى أن المشهد المقصود هو لشاب يتوجه للسفارة الأمريكية ساعياً للهجرة ويدعي تعرضه للاضطهاد الديني بعدما غير ديانته من الإسلام إلى المسيحية وعندما يضطر للحديث في الدين والدعاء كمسيحي يمزج بين ما يعرفه المسلمين عن الدين المسيحي ويمزج في دعائه بصورة تؤكد أنه غير مضطهد وأن هذا الأمر ليس سوى حيلة لمحاولة الحصول على التأشيرة.
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي حوريه و
منير او منيرو972524754859 - GMT الجمعة 12 يناير 2018 00:07
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..