: آخر تحديث

"فبراير الكويت" يجمع النجوم بخمسة حفلات

"إيلاف" من بيروت: تعود حفلات مهرجان "فبراير الكويت" التي تنظمها وتشرف عليها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد" في دولة الكويت أكثر حماساً وطلباً وتفاعلاً من جانب الجمهور الكويتي والخليجي والعربي، الذي يحضر هذه السهرات الغنائية. حيث أن تذاكر الحفلات الخمسة المقررة لهذا العام قد نفذت بمعظمها بمجرد فتح منافذ بيعها خلال ساعات قليلة من طرحها.

ولقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي أن نجوم هذه الحفلات يجمعون ما بين جيلين من المخضرمين والشباب. وهم محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أصالة نصري، أنغام، حسين الجسمي، شيرين عبد الوهاب ومطرف المطرف الذين سيحيون سهرات طربية تستمر من مطلع شهر فبراير وحتى منتصفه، بمعدل حفلين أسبوعياً يومي الخميس والجمعة، عدا الأسبوع الثالث من فبراير، حيث سيقام حفل واحد يوم الخميس سيكون بمثابة "مسك الختام". وتقام هذه الحفلات في المسرح الكبير بـ"مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" في الكويت.

أما جدول حفلات "فبراير الكويت" فهو كالتالي: يوم الخميس 1 فبراير: حسين الجسمي ومطرف المطرف. يوم الجمعة 2 فبراير: نوال الكويتية وشيرين عبد الوهاب. يوم الخميس 8 فبراير: عبد الله الرويشد وأصالة نصري. يوم الجمعة 9 فبراير: ماجد المهندس ونبيل شعيل. ويوم الخميس 15 فبراير: محمد عبده وأنغام، ليكررا بذلك الفرحة التي زرعاها عند الجمهور الكويتي، عندما اجتمع "فنان العرب" مع أنغام بحفلٍ مشترك شهدته "فبراير الكويت" قبل عامين.

وسيرافق النجوم العشرة فرقة موسيقية ضخمة. في حين سيقود المايسترو وليد فايد الفرقة الموسيقة لفقرتي حسين الجسمي وأصالة، يتولى المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية للمطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل وشيرين عبد الوهاب. أما المايسترو هاني فرحات، فسيقود الفقرة الموسيقية المصاحبة لبقية المطربين.
ويتصدى المخرج الشهير أحمد الدوغجي لمهمة إخراج هذه الحفلات. وفي تقليعة جميلة، ومن باب التفاعل الجماهيري، بدأ عدد من المطربين استشارة محبيهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل. وسألوهم عن الأغاني التي يرغبون بسماعها. علماً أن السهرات لن تخلو من المفاجآت التي سيُعلَن عنها في حينه حتى لا تفقد بريقها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه