: آخر تحديث

MBC تؤكد عودة أحلام إلى تحكيم The Voice

"إيلاف" من القاهرة: تصالحت الفنانة الإماراتية أحلام مع مجموعة قنوات mbc التي ستُطلق الموسم الرابع من برنامج the Voice بمشاركتها بعضوية لجنة تحكيمه.
وعلمت "إيلاف" من مصادر في mbc أن أحلام ستعود للحلقات المتبقية من البرنامج لاستكمال مهمتها مع فريقها بعدما توقف البرنامج لنحو 3 أشهر نتيجة قرار استبعادها بوقتٍ سابق وإعلان حلول الفنانة الكويتية نوال بدلاً منها.

إلا أنه على ما يبدو، فقد اتفقت إدارة mbc مع الفنانة نوال على التواجد عبر شاشتها من خلال برنامج جديد يجري التخطيط له راهناً، فيما ستصوّر أحلام باقي الحلقات المسجلة من البرنامج في بيروت قبل أن تطل بالحلقات المباشرة علماً بأن الحلقة الأخيرة من الموسم الجديد ستكون في بداية شهر مايو المقبل.

ولقد أعلنت إدارة mbc رسمياً عن عودة الفنانة الإماراتية إلى لجنة تحكيم البرنامج، بتغريدة عبر الصفحة الرسمية لمجموعة MBC على "تويتر". حيث جاء فيها أن "عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا هم من سيتولون مهمة تدريب الأصوات في الموسم الجديد من البرنامج".
 


عدد التعليقات 8
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. يا فرحة ما تمّت
عربي - GMT الإثنين 29 يناير 2018 16:18
فعلاً احنا الشعوب المقهورة الّتي تعيش تحت ظلم الدكتاتورية والمصالح والمال، ونرى عيّنة منها حتى في البرامج والفن يعني كل الفنانين بالعالم العربي ومنها الخليج ما في حد بحلاوة أحلام ورقيّها واسلوبها المهذب المثقف ، ما في حد يخلّصنا ياناس حرام عليكم يا mbc
2. الحب
منير او منيرو972524754859 - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 00:59
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
3. قرار خاطىء
غلطانيين - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 08:39
قرار خاطىء وسيبعد الكثيرين عن متابعة البرنامج , احلام شخصيه مكروهه ومشكلجيه وحضورها يفسد أي اجواء كما ان ارائها في المتسابقين مزاجيه وغير مبنيه على فهم انما لمجرد خالف تعرف . كذلك لهجتها واسلوبها في الكلام منفر جدا وما عندها ثقافه ولا رقي , كل ما عندها افتعال المشاكل والمعارك مع الهواء !!! و استعراض فارغ لمجوهرات وملابس لم تشفع لها ولم تزينها فالعقل هو الزينه الاساسيه , لانه ماذا يمكن ان تعمل المشطه في الوجه العكر كما يقول المثل !!!!المشطه يعني التسريحه ....
4. منين اجيب احساس للمايحس
هـــــدهــد - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 12:44
انا لما قراْت الخبر قبل ان اقراْه على ايلاف لم اصدّق ..! واعتبرته ربما مزحة من مزاح الاول من نيسان اي (كذبة نيسان)..! المتعارف عليها عالميا" .. ولكن تذكرت باننا لازلنا في كانون الاول .. وتاْكدت وصدمت بان الخبر صحيح بعد ان نشرته ايلاف ..! وقلت في نفسي ( چـانت عـايزة والتمــتّ)..! واعتقد بانها ستعمد على اظهار حالات الغرور والنرجسية والبهرجة اكثر من السابق وخاصة في الحلقات التي اكملت تصويرها بعد ابعادها ومجيّ نوال الخليجية بدلا" عنها .. واكيد هي علمت بقرار ارجاعها منذ مدة وقبلنا وقبل الاعلام لذلك واكملوا تصوير الحلقات الباقية من مرحلة الصوت وبس وبعض من المرحلة التي تليها ..لذلك ستشعر بزهو الانتصار بالعودة وستبالغ بالاستعراضاتها الكلامية والدعائية والمظهرية وسوف لاتتمسك باعادة صقل شخصيتها بالشكل الجديد الذي يقربها اكثر من الجمهور وتجعلهم يحبونها ويرفقون بحالها ..! واعتقد بانها في هذا الموسم سوف لاتكتفي بالاستعراضات الدعائية عن ( الكانتاكــي )..! بل ستقدم عرضا" بادوية عـلاج ارتفاع ظغط الدم والكولسترول .. والارق والكـوابيس والصداع والترجيع..!!! التي ســترافق اغلبيـة المشاهدين عند عرض البرنامج وهي فيــه ..!
5. عودة حلومة !
وسام يوسف - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 19:15
هزلت ! الله يكون في عون من سيتفرج ، حضروا ادوية القرحة و الغثيان و سدادات الاذان!
6. هذه عقوبه للمشاهدين
رانيا - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 20:52
هذه عقوبه للمشاهدين احنا ما صدقنا خلصنا من شوفتها يبدو ان ام بي سي تنتقم من مشاهديها وانها تتخبط في قراراتها وفي شي مش مفهوم, والخساره الاكبر للمشاهدين هنا في عدم التزام ام بي سي ياتفاقها مع الفنانه الراقيه نوال الكويتيه واللتي هي فنانه رائعه ومحبوبه وراقيه وصاحبة صوت جميل وشكل جميل واحساس وذوق ورقه وشخصيه جميله , هذه هي نوال الكويتيه , يعني عكس احلام في كل شىء .. .
7. نوال و احلام
رمزي - GMT الثلاثاء 30 يناير 2018 22:26
اعتقد انه لو كانت البديلة للغبية احلام فنانة غير الفنانة الرائعة و المحترمة نوال كان ما رجعت ، بس يمكن دفعت شوية من ملايينها لل mbc علشان يرجعوها و تكسب المعركة ضد المحترمة نوال .
8. شكراً ايلاف
عربي - GMT الأربعاء 31 يناير 2018 16:00
شكراً على النزاهة والمصداقيه والّتي نفتقدها اليوم، ولأنكم تنشرون اراء القراء كما هي بدون تحيّز


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..