"إيلاف" من القاهرة:&تُوجت الشابة ريم رأفت بلقب ملكة جمال مصر لعام 2018 بعد منافسة مع 20 مشتركة في حفل حمل شعار "بنت مصر" كرسالة ستحملها خلال فترة حملها للتاج. علماً أنها&ستمثل بلدها&في مسابقة ملكة جمال العالم، فيما ستشارك بعدد من الأعمال الخيرية خلال الفترة المقبلة.

وجاء ترتيب الوصيفات بالمسابقة من بعدها الأولى رانيا أيمن، الثانية شروق شريف، الثالثة حبيبة عمر، والرابعة رويدا قاسم. فيما حصدت لقب Miss Eygpt Top Movement المشتركة عبير عيسي، وMiss Eygpt Multi Media دانا المهندس، وسفيرة Miss Eygpt المتسابقة مريم محمد، ولقب Miss Eygpt Teen مريم عبد المنعم، وMiss Eygpt Fitness نادين لاشين، وMiss Eygpt Best Smile نادين مجدي، وMiss Eygpt ELegant ميرنا عز، أما لقب Miss Eygpt Talent فذهب إلى شروق شريف.

وفازت الملكة بعقد&ألماس وتصوير &إعلان مع إحدى الشركات الشهيرة، إضافة لفستان من مصمم الأزياء بهيج حسين، واشتراك مدة سنة للعناية بالشعر والأسنان.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية وفيلم تسجيلي عن كيفية اختيار المتسابقات الـ 21 اللواتي تنافسن على اللقب، وتميّز الحفل بإطلالتين للمشتركات الأولى بعرض أزياء "Miss Elegant" الذي تم تصويره من قبل وإذاعته في الحفل، فيما جاءت الإطلالة الثالثة للمتسابقات لتشدد على أهمية ممارسة الرياضة لحياة صحية.
أحيا الحفل الفنان الشاب رامي جمال الذي قدّم مجموعةً من أغانيه بمشاركة عازف الكمان أحمد مختار الذي عزف مجموعة من الألحان الموسيقية المؤثرة. كما&قدمت ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار أغنية خاصة بصوتها أبهرت الحضور.

وشرحت منظمة الحفل الدكتورة آمال رزق أنه تم اختيار المتسابقات عبر لجنة تحكيم قوية للغاية. مشيرة إلى أن التدريب تركز على الثقافة والتعليم واللباقة لتمكين الفائزة من تمثيل مصر وتقديمها بصورةٍ لائقة. وقالت أن إطلاق لقب "بنت مصر" على حفل هذا العام، يعني أن الفائزة سيكون عليها مهام لدعم بلدها وستحصل على لقب دبلوماسي لتتمكن من القيام بدورها.

يُذكر أن لجنة تحكيم المسابقة تألفت من آمال رزق رئيسة المسابقة، والفنانة ريم البارودى، ومطرب الراب حسام الحسيني، والفنان أحمد فريد، والسفير أيمن البياع، والدكتورة نور عثمان، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال هولندا للسياحة والبيئة 2018 جوديث لينيي، وملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار، ومصور المشاهير محمود عاشور.

&