: آخر تحديث

حكاية طفل مخطوف يعود لأسرته مع وفاء الكيلاني

"إيلاف" من بيروت: تعرض الإعلامية وفاء الكيلاني حكاية إنسانية مؤثرة عن طفلٍ مخطوف عاد إلى أحضان أسرته بعد 13 سنة في برنامج "تخاريف" على MBC1 مساء اليوم الإثنين 22 أكتوبر في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.. وهو رضيع لم يتجاوز 9 أشهر، يُختطف من والدته في أحد أحياء الفقيرة في محافظة الشرقية المصرية، وتشاء الظروف أن يعود إليها بعد نحو 13 عاماً. 
وتجيب الحلقة على عدة أسئلة بديهية_ "كيف عاش هذا الطفل؟ وما هي الظروف التي نشأ فيها؟ وكيف كانت معاملته ممن ربوه؟"_ على لسان محمد الطفل المخطوف نفسه الذي ترعرع بكنف عائلة ربته قبل أن تمر السنوات وتظهر الحقيقة، ليعود إلى عائلته في منطقة كفر صقر بمحافظة الشرقية في مصر.
وبدورها تشارك "MBC الأمل" في تقديم لفتة إنسانية على شكل مساعدة بسيطة تساهم في تحسين الوضع المعيشي لأسرة الطفل الحقيقية التي تعيل أفرادها الأم شيماء لوحدها.

الجدير ذكره أن الحلقة ستستقبل الطفل محمد، ووالدته الحقيقية شيماء وأخته فاطمة، ليكشفوا كيف جرت الحادثة قبل زمن طويل، وكيف تمكنوا من العثور عليه. كما تتضمن الحلقة تقريراً مصوراً مع مؤسس صفحة على "فيسبوك"، للمساهمة في إيجاد الأطفال المختطفين، إضافة إلى فقرة تستعرض رأي علم النفس في الأمر، وتأثير ما جرى لمحمد على حاضره ومستقبله.

·   


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه